شراكة بين «طلعت مصطفى» و«أزاديا» لإطلاق 13 علامة تجارية جديدة بأوبن آير مول - مدينتي

أطلقت مجموعة طلعت مصطفى (TMG)، المتخصصة فى التطوير العقارى والسياحي، شراكة استراتيجية مع مجموعة «ازاديا» المتخصصة في الموضة وأسلوب الحياة والمتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة، لتشغيل 13 علامة تجارية جديدة، في أوبن آير مول - مدينتي بالقاهرة.

ومن المقرر افتتاح العلامات التجارية الجديدة - بمساحة تقرب من 10 آلاف متر مربع - خلال فصل الربيع من 2022.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز عروض البيع بالتجزئة في أوبن آير مول وتوفير أشهر العلامات التجارية لمجموعة «أزاديا» العالمية، التي تغطي مجموعة واسعة من الفئات، وتشمل الأزياء والإكسسوارات، والمطاعم، والمستلزمات المنزلية، ليستمتع رواد أوبن آير مول بالتسوق بمجموعة قوية من العلامات التجارية، والتي تتضمن: زارا، زارا هوم، أويشو، بول اند بير، كيكو ميلانو، سن غلاس هت، ستراديفاريوس، ليفتيز، فيرجن ميجاستور، ماسيمو دوتي، بيرشكا، بول، ذا بوتشر شوب أند جريل.

وقع الاتفاقية عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، وسيف سالم، المدير الإقليمي في مجموعة أزاديا.

ويعد أوبن آير مول واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و8 مبانٍ تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع.

وتم تشغيل أوپن آير مول جزئياً منذ عام 2019 مع افتتاح اثنين من مبانيه الثمانية، وهما مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت، والآخر مبنى D الذي يشمل مجمعاً سينمائياً يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة.

وتخطط إدارة أوبن آير مول لافتتاح المبنى الثالث والرابع قريباً قبل نهاية العام الحالي، وسيضم المبنى الثالث قاعة طعام تلبي جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، أما المبنى الرابع فسيكون عبارة عن مركز ترفيهي عائلي مصمم بشكل فريد من شأنه أن يقدم تجربة فريدة في التسوق والترفيه لكل أفراد العائلة. 

كما سيقدم المول لزواره والمتسوقين تجربة لم يسبق لها مثيل في مصر، حيث سيضم عدد 4 ترام للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من الترام الموجود بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بما يضفي طابعاً خاصاً مميزاً للمول ويصحب المتسوقين في جولات مليئة بالمرح للاستمتاع بالإطلالة الفريدة على البحيرات الصناعية.

ويقع أوبن اير مول في قلب مناطق شرق القاهرة على بعد 10 إلى 20 دقيقة فقط بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع وأماكن مُخصصة لانتظار السيارات بسعة 6 آلاف سيارة، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليخدم ما يقرب من 4 ونصف ملايين نسمة من سكان تلك المنطقة. وعلى الرغم من أنه لم يتم تشغيل المول بالكامل بعد، إلا أن الأوبن اير مول يشهد إقبالاً بمتوسط 30 ألف عميل يومياً.

طباعة Email