«إشراق للاستثمار» تستلم شهادة إنجاز بناء مشروع «مارينا رايز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إشراق للاستثمار» التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، حصولها على شهادة إنجاز البناء من بلدية أبوظبي لمشروعها متعدد الاستخدامات «مارينا رايز»؛ مما يمهد الطريق لتسليم وحدات المشروع السكنية والتجارية. وسيكون «مارينا رايز» أول مشروع تطويري يساهم في الأرباح المستقبلية للشركة.

يقع برج «مارينا رايز» على الجانب الغربي من جزيرة الريم، وهو مبنى متعدد الاستخدامات يضم وحدات سكنية وتجارية. ويبلغ طول البرج 110 أمتار، كما يضم طابقين سفليين لمواقف السيارات، وطابقَيْ منصّة (للمتاجر والمواقف)، و24 طابقاً سكنياً يضم 233 وحدة سكنية، ومواقف تتسع لـ 271 سيارة. كما يضم 84 شقة استوديو، و116 شقة بغرفة نوم واحدة، و27 شقة بغرفتي نوم، و6 شقق بثلاث غرف نوم، فضلاً عن وحدتي بنتهاوس تضمان 3 و4 غرف نوم.

وقال أجيت جوشي، العضو المنتدب لمجلس إدارة «إشراق»: «يسعدنا أن نستكمل الأعمال الإنشائية لمشروعنا التطويري الأول «مارينا رايز» ضمن الإطار الزمني المحدد رغم التحديات الكثيرة التي خلفتها جائحة «كوفيد 19» وإذ يكشف المشروع مدى التميز الفني لفريقنا، فإنه سيشكل أيضاً خطوة مهمة نحو تحقيق الدخل من محفظة أراضينا وتحسين أرباحنا».

وأضاف: «كان هدفنا تطوير مشروع متعدد الاستخدامات يستقطب اهتمام جيل الألفية وشرائح العملاء الأخرى، لا سيما الذين يعملون في أو بالقرب من سوق أبوظبي العالمي ومنصة «هب 71». ونشهد اهتماماً كبيراً بالمساحات التجارية للمشروع، والتي تفتح آفاقاً كبيرة أمام الشركات الراغبة بالعمل من موقع استراتيجي. وتشرف شركة «خطيب وعلمي» للاستشارات والتصميمات الهندسية وإدارة المشروعات على «مارينا رايز»، فيما تعتبر «شركة السويدي وشمس للمقاولات» المقاول الرئيسي للمشروع».

Email