اليوم.. انطلاق «مفاجآت صيف دبي 2021»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم الاحتفالات الافتتاحية لـ«مفاجآت صيف دبي 2021» إيذاناً ببدء 10 أسابيع من العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية وعروض المأكولات والمشروبات وغيرها الكثير في مختلف أنحاء مدينة دبي.

وتحتفي «مفاجآت صيف دبي» - التي تستمر من الأول من يوليو حتى 4 سبتمبر المقبل - بكل ما يجعل دبي الوجهة المفضلة للتسوق والخيار الأمثل لقضاء عطلة صيفية مميزة للعائلات. وسيشهد اثنان من أشهر المعالم في دبي إقامة عروض مميزة يوم غد للاحتفال بانطلاق «مفاجآت صيف دبي 2021» من خلال العروض الضوئية الرائعة التي ستضيء سماء المدينة على نغمات أغنية «دبي كوكب آخر» والتي تشمل عرض «تخيل» في دبي «فستيفال سيتي مول» بالإضافة إلى عرض مميز في «برج خليفة».

وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين مثل «طيران الإمارات» و«مجموعة عبد الواحد الرستماني» و«بنك رأس الخيمة الوطني» و«ماجد الفطيم» و«مراس - دبي القابضة» و«ميركس» و«نخيل مولز» و«ميركاتو مول» و«دبي فستيفال سيتي مول» و«دبي مول» و«إعمار داون تاون» و«دبي مارينا مول».

ويقدم الفنانان المقيمان في الإمارات كافيه أهانغاران وماجد أحمد عروض الإسقاط الضوئي التي ستبهر الجمهور بمزيج رائع من الرسومات والألوان والمؤثرات الخاصة على «برج خليفة» وفندق «إنتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي».

وسيكون العرضان متاحين لأفراد الجمهور ممن حصلوا على الجرعات الكاملة من لقاح ضد «كوفيد 19»، فيما سيقوم المشرفون على العروض بالتأكد من أخذهم للجرعات المطلوبة.. في حين يمكن لضيوف «دبي فستيفال سيتي مول» الحجز في أحد مطاعم منطقة «فستيفال باي» أو زيارة المنطقة مباشرة مع تقديم إثبات الحصول على اللقاح، كما يمكن لضيوف «برج خليفة» الحجز في أحد المطاعم المطلة على «نافورة دبي» أو زيارة منطقة النافورة بشكل مباشر مع تقديم إثبات الحصول على اللقاح.

تخفيضات الفنادق

وتستضيف «مفاجآت صيف دبي 2021» للمرة الأولى عرض 24 ساعة من التخفيضات الكبرى «نسخة الفنادق» الذي يقام من الساعة 10 صباحا اليوم وحتى 10 صباحا من يوم 2 يوليو ويتيح لسكان دبي وزوارها فرصة الاستفادة من عروض فندقية خاصة تشمل إقامات رائعة وأسعار غرف مميزة وتخفيضات كبرى على المأكولات والمشروبات وتذاكر مجانية للمعالم الأكثر شهرة في المدينة.

وتواصل المفاجآت منح سكان المدينة وزوارها فرصة الفوز بالسيارات الفخمة من خلال عروض «تسوق واربح» و«سحوبات مرسيدس الكبرى» حيث يقدم عرض تسوق واربح الذي يقام بدءاً من اليوم الأول لمفاجآت صيف دبي للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة «إنفينيتي Q50».

وجهات دبي

تستعد أبرز وجهات دبي لاستقبال زوّارها وتقديم عروضٍ مميزة تخفف عنهم حرارة فصل الصيف، مع حرصها جميعاً على تطبيق التدابير الاحترازية، لتوفر لهم فعاليات استثنائية تشمل القفز الحر الداخلي، والعروض المسرحية، والأنشطة المميزة في الحدائق المائية في دبي، بالإضافة إلى الكثير من وسائل الترفيه الأخرى.

يقدم براس مونكي، الوجهة الترفيهية المخصصة للكبار ممن تجاوزوا 21 عاماً، والتي تحتضن 12 مسار بولينج، وتجهيزات واقع افتراضي، لمحاكاة سباقات السيارات، وأفضل ألعاب الفيديو الكلاسيكية في الإمارة. وتُعد هذه الوجهة، التي تقع في جزيرة بلوواترز، المكان الأمثل لقضاء الأمسيات الصيفية مع الأصدقاء.

تدعو حديقة أكوافنتشر المائية، أكبر حديقة مائية في العالم، زوارها لاختبار الإثارة والتشويق مع أكثر من 30 منزلقاً ووجهة ترفيهية، ويمكن لزوّار منصّة المراقبة ذي فيو في نخلة جميرا، التي افتتحت مؤخراً في الطابق 52 من ذا بالم تاور، الاستمتاع بإطلالاتٍ بانورامية خلابةٍ، ليستمتع الزائر بتجربةٍ رقميةٍ شاملةٍ مع إطلالة مفتوحة على البحر والصحراء والسماء.

وسيجد عشاق الرياضات والأنشطة البدنية في الأماكن الداخلية ما يلبي رغباتهم عند زيارة عالم دبي للرياضة، الذي يشكل محطة مثالية للاستمتاع بالتجارب الصيفية.

فعاليات ثقافية
يعتبر مسرح دبي للفنون الرقمية، وهو معرض متعدد الوسائط، ومتخصص بتقديم تجارب غامرة وعروض فنية متعددة الحواس في سوق مدينة جميرا، مركزاً للأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية، ويقدم لابيرل، العرض المستمر الغامر والمباشر والأول من نوعه في المنطقة، للزوار تجربة تزخر بأداءٍ مبهر لا يُنسى. ويُقام العرض في الحبتور سيتي، على مسرح مائي فريد من نوعه يحتوي على 2.7 مليون لتر من الماء، حيث يستمتع الجمهور بعروض فنية مع أجمل المؤثرات الصوتية والضوئية.

 

Email