العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    «يوتيكو» تعتزم إصدار صكوك للمرافق الخدمية

    كشفت شركة «يوتيكو»، المتخصصة في مجال المرافق الخدمية الشاملة، عن عزمها إصدار صكوك للمرافق الخدمية. وقالت الشركة في بيان إن هذه الصكوك ستكون الأولى من نوعها لشركات الاستدامة الخاصة في المنطقة، والتي سيتم إصدارها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، علماً بأنها حظيت باهتمام كبير من قبل المستثمرين المهتمين بالاستدامة، كما لاقت اهتماماً من قبل المستثمرين الماليين الآخرين الذين يعتبرون الاستدامة سلة استثمار رئيسية.

    ومن شأن الصكوك دعم برنامج «يوتيكو» المستمر للابتكار والاستدامة، الذي ساهم على مدار 16 عاماً الماضية في تمكين الشركة من تحقيق أرباح سنوية ثابتة، وفي ذات الوقت تقديم خدمة للمجتمع من خلال توفير أفضل تعرفة ورسوم للاستهلاك في مشاريع المرافق الخدمية في المنطقة.

    وتمكّنت «يوتيكو» من توسيع نشاطها في الإمارات لتصل مشاريعها وخدماتها اليوم إلى 5 من أصل 7 إمارات، حيث تربط شبكتها كلاً من رأس الخيمة، وأم القيوين، وعجمان، والشارقة. وفازت الشركة بالعديد من المشاريع الأخرى، وتستعد للمنافسة على مشاريع أخرى وذلك بفضل برنامجها المتميز للاستدامة عبر الابتكار.

    وحرصت «يوتيكو» منذ نشأتها على إضافة قيمة اجتماعية واقتصادية في المجالات التي تعمل بها، ومن المتوقع أن تساهم هذه الصكوك في تمهيد الطريق أمامها لتوسيع عروضها لتشمل مجالات أخرى وذلك بناءً على نموذج أعمالها الرئيسي المرتكز على الاستدامة والابتكار.

    طباعة Email