بنك المارية يعلن أسماء أعضاء اللجنة التأسيسية برئاسة طارق المسعود

أعلن بنك المارية المحلي- أول بنك رقمي متكامل في دولة الإمارات- عن تشكيل اللجنة التأسيسية، برئاسة طارق أحمد المسعود.

ويتكون أعضاء اللجنة من رجال أعمال إماراتيين، يمتلكون خبرات في مجالات متعددة، من شأنها أن تساعد في دفع البنك لتحقيق أهدافه بأن يكون بنكاً رائداً للخدمات المالية في الدولة وداعماً للمجتمع المحلي من خلال تمكين الموظفين وتأهليهم وتحقيق عائد تنافسي للمساهمين.

تضم اللجنة التأسيسية المشكّلة حديثاً كلاً من أحمد شيبة العميمي، وأحمد جبر السويدي، وخالد ثاني الرميثي، وماجد عتيق المهيري، ومرشد ثاني مرشد الرميثي، وعمر عبدالله الزعابي، وعمران محمد الخوري، وسعيد عبدالله المهيري، ويونس فتح علي الخاجة.

وأكد طارق المسعود الحرص على العمل، لتحقيق رؤية مشتركة من أجل بناء أحد أكثر البنوك الرقمية نجاحاً في هذا القطاع.

ويتطلع بنك المارية المحلي إلى أن يكون الخيار الأول في دولة الإمارات مع التركيز على دعم الأفراد والشركات الصغيرة، وستقدم اللجنة التأسيسية للبنك الدعم والتوجيه والإشراف على تطوير الأعمال وإدارة فريق العمل لطرح البنك بالرؤية، التي أعد لأجلها.

وقال المسعود: يتمتع أعضاء اللجنة التأسيسية بخبرات متعددة في شتى قطاعات الاقتصاد المحلي لإثراء صنع القرار في مجلس الإدارة، بالإضافة إلى اشتراك كل عضو في الهدف الأمثل وهو تقديم بنك يخدم المجتمع الإماراتي، من خلال كسب ثقة العملاء وولاء الموظفين والعمل بأمانة وإخلاص واستخدام التقنيات الذكية المبتكرة.

ويأتي تشكيل اللجنة التأسيسية بعد إعلان البنك حصوله على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي الأسبوع الماضي، ما يجعل بنك المارية المحلي أول بنك رقمي متخصص في الدولة.

طباعة Email