إفصاحات وعموميات

- أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أن مجلس إدارته سيجتمع الاثنين المقبل لمناقشة البيانات المالية الموحدة للربع الأول من العام الجاري، كما يناقش أيضاً ما يستجد من أعمال. وكان بنك الإمارات دبي الوطني حقق صافي أرباح بلغت 2.1 مليار درهم للربع الأول 2020.

- يعقد مصرف الإمارات الإسلامي اجتماعاً لمجلس الإدارة يوم الاثنين المقبل، وذلك لمناقشة البيانات المالية للربع الأول من عام 2021.

- أعلن بنك دبي الإسلامي، عن نجاحه في إصدار صكوك من الشقّ الأول لرأس المال بقيمة 500 مليون دولار، مع عدم وجود خيار استردادها إلا بعد مرور خمس سنوات ونصف السنة، وبمعدل ربح يبلغ 3.375% سنوياً. - أعلنت شركة أورينت يو ان بي تكافل عن أسماء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، وهما حسين مراد البلوشي، وعائشة عبدالسلام البستكي.

- أعلنت شركة المزايا القابضة عن تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يتم عقد الاجتماع المؤجل في 25 أبريل 2021.

- أعاد مجلس إدارة شركة «الخليج الاستثمارية» انتخاب عبد العزيز عبدالله الزعابي رئيساً لمجلس الإدارة، فيما تم انتخاب أحمد سالم عبدالله الحوسني نائباً للرئيس وعبد الرحمن جاسم العبدولي عضواً منتدباً، فيما وافقت الجمعية العمومية للشركة على تعديل النظام الأساسي للامتثال إلى دليل حوكمة الشركات المساهمة العامة.

- أقرت الجمعية العمومية لشركة «رأس الخيمة الوطنية للتأمين» مقترحات مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح للمساهمين بواقع 8% من رأس المال أو ما يعادل 8 فلوس للسهم بإجمالي 9.7 ملايين درهم.

- أعلن بنك أبوظبي التجاري عن تلقي شركة «سي أي كابيتال» لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية، المستشار المالي للبنك ومنسق عملية البيع لحصة البنك في شركة «الإسكندرية للخدمات الطبية» المصرية، عدة عروض مبدئية وغير ملزمة من بعض المستثمرين للاستحواذ على حصة البنك في الشركة، مشيرة إلى طلب البنك من المستثمرين المحتملين أن تتضمن العروض المقدمة منهم معلومات إضافية ودقيقة.

- صادقت الجمعية العمومية لشركة «إيزي ليس لتأجير الدراجات النارية» على مقترح مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح للمساهمين عن العام الماضي.

طباعة Email