كاسبرسكي تتبرع لـ«غلف فور غود» في رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الأمن الرقمي كاسبرسكي دعم واحدة من أبرز المنظمات غير الربحية في منطقة الخليج، وذلك احتفالاً بتقاليد الخير والإحسان المرتبطة بشهر رمضان المبارك.

وأصبح بإمكان مشتري حلول كاسبرسكي الأمنية الخاصة بالمستخدمين الأفراد الاستفادة من خصم خاص، على أن توجّه الشركة المال إلى مؤسسة «غلف فور غود»، المنظمة غير الربحية التي تتخذ من الإمارات مقراً وتنشط في دعم الأعمال الخيرية المستدامة، ولا سيما مشاريع الأطفال.

وتقدم كاسبرسكي للمستخدمين الجدد لحلولها Kaspersky Internet Security وKaspersky Total Security وKaspersky Security Cloud وKaspersky Small Office Security خصمًا قدره 30%، يرتفع ليصل إلى 40% لمن لديهم اشتراك يودّون تجديده. وتستمر هذه الحملة الخاصة خلال شهر رمضان وتنتهي في 13 مايو. ويمكن الحصول على الخصومات من موقع كاسبرسكي الرسمي على الويب.

وقال أمير كنعان المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى كاسبرسكي، إن الشركات الخاصة باتت في الوقت الحاضر جزءاً أصيلاً من المشهد الاجتماعي، مشيراً إلى أن المبادرات والحملات التجارية الناجحة تقوم على الوعي باحتياجات المجتمعات، وأن الجزء الأكبر من شهر رمضان ينطوي على تعزيز هذا النهج وترسيخه. وأضاف: نفخر بأن نكون جزءاً من هذا التوجه والشراكة مع مؤسسة «غلف فور غود» للعام الثالث على التوالي الآن، بعد أن أثبت نهجها قدرة كبيرة في التغلب على التحديات التي تواجه الأطفال في طريقهم إلى حياة سعيدة ومستدامة.

من جانبها، قالت آن إدموندسون رئيسة مجلس إدارة «غلف فور غود»، إن شركاء المؤسسة من الشركات «يواصلون دعمهم لطموحاتنا، سواء تمثلت بمشاريع محددة ننفذها أو باستدامة أعمالنا الخيرية ودعم مختلف مشاريعنا حول العالم»، معربة عن امتنانها الكبير لمبادرة كاسبرسكي التي ستساهم في تمكين عدد أكبر من الأفراد من المشاركة في مشاريعنا التي تساعد آلاف الأطفال حول العالم كل عام.

Email