معرض الصيانة والإصلاح والعمرة بدبي في يونيو

تقرر إقامة معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة يومي 15 و16 يونيو بمركز دبي التجاري العالمي، لعرض أحدث الابتكارات في المجالات الرئيسية التي تشمل الاستدامة والتحول الرقمي والقوى العاملة وثقة الركاب في قطاع الطيران عبر منصة «Go Live» الجديدة.

وسيوفر المعرض محتوى مجانياً للحاضرين إلى جانب الفقرات والفعاليات والمناسبات التي يتميز بها بما في ذلك ربط المشترين ومقدمي الخدمات في سوق خدمات ما بعد البيع بقطاع الطيران التجاري.

وسيعرض ممثلو شركات الطيران طرق استعادة ثقة الركاب وأهمية تطبيق التقنيات والعمليات الحديثة في دفع مرحلة تعافي قطاع السفر بالمستقبل، وسيركز المعرض أيضاً على كيفية استمرار التكنولوجيا والرقمنة في مساعدة القطاع على الوصول إلى الوضع الطبيعي الجديد ومساعدة العملاء في مرحلة ما بعد البيع بعمليات التجديد. كما ستوضح جلسة «تسليط الضوء على الاستدامة» ضرورة المزج بين التطورات التكنولوجية والعمليات ووقود الطيران المستدام لتحقيق الأهداف المتعلقة في تغير المناخ.

كما تمت إضافة المزيد من المناطق المخصصة للاجتماعات لتمكين الحاضرين من التواصل بشكل آمن. وسيتم تنظيم المعرض وفقاً لمعايير الصحة والسلامة الخاصة في «AllSecure» من شركة «إنفورما». وأعلنت مجموعة «تارسس» التي تنظم معرض الشرق الأوسط للصيانة والإصلاح والعمرة عن تأجيل معرض التصميم الداخلي للطائرات في الشرق الأوسط إلى 2022.

طباعة Email