توسيع شراكة طيران الإمارات و«تاب» البرتغالية

وقعت طيران الإمارات والناقلة البرتغالية «تاب TAP» مذكرة تفاهم لتوسيع اتفاقية الرمز المشترك القائمة بينهما.

وستسهّل الاتفاقية الجديدة لعملاء الناقلتين مواصلة سفرهم بسلاسة في العديد من المسارات الجديدة عبر الأمريكيتين وشمالي إفريقيا وشرقي آسيا.

كما ستبحث طيران الإمارات وطيران تاب سبل تعزيز التعاون في برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، بما في ذلك فرص تبادل كسب الأميال وإنفاقها والمزايا الأخرى، مثل استخدام الصالات الخاصة في المطارات.

برامج التوقف

وتخطط الناقلتان أيضاً لدعم برنامجيهما للتوقف في دبي ولشبونة، كما ستدعم طيران الإمارات طيران تاب في بحثها عن فرص لإمكان التوسع في الإمارات. ومن المنتظر أن تدخل الاتفاقية الموسعة حيز التنفيذ من 1 مايو بعد صدور الموافقات التنظيمية. وستوفر للعملاء مزايا سلسة للحجز وإصدار التذاكر والسفر عبر 70 وجهة عبر شبكتي طيران الإمارات وطيران تاب.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «ارتبطت طيران الإمارات وشركة طيران تاب البرتغالية بشراكة رمز ناجحة طوال السنوات الثماني الماضية. ويسعدنا توسيع هذه العلاقة، إذ نتطلع إلى تقديم مزيد من الفوائد لعملائنا».

مزيد من الفرص

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للإيرادات والشبكة في طيران تاب أريك دي: يسرنا تعزيز شراكتنا مع طيران الإمارات، ما يتيح لعملائنا مزيداً من فرص السفر بسلاسة عبر العالم. كما نتطلع إلى نقل عملاء طيران الإمارات إلى عدد أكبر من مدن البرتغال، وإلى وجهاتنا عبر الأمريكتين وشمالي إفريقيا، وإتاحة الفرص أمامهم للاستفادة من برنامجنا الخاص للتوقف في البرتغال.

وستضع طيران تاب البرتغالية بموجب الشراكة الموسعة رمزها على رحلات طيران الإمارات إلى وجهات شهيرة في شرقي آسيا، مثل تايبيه وطوكيو وأوساكا ومومباي ودلهي ودكا ومالي وجاكرتا ودينباسار ومانيلا وهانوي، بالإضافة إلى برشلونة ومكسيكو سيتي.

كما سيتمكن عملاء طيران الإمارات من الوصول بسلاسة إلى وجهات محلية إضافية في البرتغال، بالإضافة إلى رحلات طيران تاب إلى مدن في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل والسنغال وغينيا بيساو وغينيا كوناكري والمغرب وتونس وغامبيا وجزر الرأس الأخضر.

طباعة Email