مطعم جستو الإيطالي في فندق روتانا يقدم لنزلائه مذاقات جديدة

قدم فندق البندر روتانا الفاخر ذو الخمس نجوم والواجهة المائية الرائعة أطعمة جديدة ونادرة لنزلائه الأفاضل، مع الالتزام بإجراءات الأمان الوقائية الصارمة.

وقال أيمن عاشور المدير العام لسلسلة فنادق البندر روتانا وأرجان روتانا إنه على الرغم من الوباء العالمي الذي سببته جائحة كورونا، سوف يشهد قطاع السياحة في دبي مستقبلاً مضيئاً.

وأضاف عاشور أن إمارة دبي تبنت إجراءات أمان في كل القطاعات كما أطلقت الحكومة عدة مبادرات عززت مكانة مدينة دبي كوجهة آمنة للسياح والزوار من كل أرجاء العالم.

وأشار عاشور إلى أنهم يعملون جنباً إلى جنب مع السلطات المحلية لتطبيق جميع هذه الإجراءات على أرض الواقع لضمان توفير إقامة آمنة مطمئنة لكل الضيوف.

وقدم مطعم جستو الإيطالي في الطابق الثامن عشر من مبنى فندق البندر روتانا في خور دبي 13 صنفاً جديداً من المعجنات المشهية المصنعة منزلياً ومكونات الطعام الطازجة تزينها لمسة رومانسية ابتكرها الإيطالي الشهير الشيف فرانسيسكو.

ليس هناك شعوراً أجمل من تناول بيتزا الجبن المقرمشة الطازجة والاستمتاع بمشروب يقدمه الفندق للتعبير عن ترحيبه الحار بضيوفه الكرام أثناء الاستمتاع والافتتان بمشهد الغروب أو بمناظر دبي سكاي لاين الرائعة.  

وتمثل شرفة مطعم جستو الواقع في الطابق الثامن عشر مكاناَ مميزاَ للاستمتاع بمشاهدة أفق مدينة دبي الساحر وكذلك برج خليفة برواز دبي. يفتح المطعم أبوابه أمام الزوار يومياَ من الثلاثاء حتى السبت من الخامسة مساءً حتى الحادية عشر والنصف مساءً.   

يعد فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم، من أحدث الفنادق العالمية من حيث التصميم، ويضم 190 غرفة وجناحاً، بينما يقدم البندر أرجان من روتانا 90 شقة فندقية كاملة التجهيز ومزودة بكافة الخدمات. ويحتل الفندقان موقعاً مميزاً على طريق بني ياس بمواجهة خور دبي. وبفضل موقعهما المميز في قلب مدينة دبي وبفضل قربهما من أهم مناطق الجذب السياحي ومعالم المدينة السياحية، فإن الفندقين المتصلين ببعضهما البعض يعتبران المكان الأمثل لكل من رجال الأعمال وأيضاً الزوار الباحثين عن قضاء أفضل أوقات الفراغ.

طباعة Email