إطلاق مهرجان المنتجات العضوية بدبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

أعلنت شركة «ليتس أورجانيك» لبيع المنتجات العضوية في المنطقة، إطلاق مهرجان «ليتس أورجانيك» في دبي الذي يستمر لمدة 3 أيام. وانطلقت حملة التخفيضات، أول أمس، حيث يتم عرض أكبر مجموعة متنوعة من المنتجات العضوية من أكثر من 200 علامة تجارية مع عروض وخصومات تصل حتى 75 %.

ويحظى العملاء بفرصة لاستكشاف المنتجات المفضلة لديهم داخل المتاجر وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني Letsorganic.com

وقال أحمد الفلاسي، رئيس مجلس إدارة شركة «ليتس أورجانيك»: أحدثت الجائحة تحولاً نحو اتباع أسلوب حياة صحي وأصبح العملاء أكثر إقبالاً على استخدام المنتجات العضوية. ويقع المقر الرئيسي للشركة «ليتس» في دبي. وتتعامل الشركة مع أكثر من 50,000 مزارع، وتحرص على توريد منتجات من مصادر موثوقة من جميع أنحاء العالم.

وقال محمد سهيل إليكا، العضو المنتدب لشركة ليتس أورجانيك: «أدعو الجميع للانضمام إلينا والمشاركة في هذه الثورة الصحية من خلال استكشاف مجموعتنا الواسعة من العروض والخصومات الرائعة على المنتجات العضوية بنسبة 100٪.»

يذكر أن شركة ليتس أورجانيك تضم أكثر من 50,000 مزارع هامشي وتحرص الشركة على توريد جميع منتجاتها من مصادر موثوقة ومعترف بها من جميع أنحاء العالم. تقدم شركة ليتس أورجانيك منتجات عضوية عالية الجودة وبأسعار ميسورة من الأطعمة الطازجة وسلع البقالة حتى مستحضرات التجميل والضروريات المنزلية.

طباعة Email