الحدث يعزز نجاحاته بدعم الشركاء

«مهرجان التسوّق» يرسّخ دبي وجهة عالمية للتجزئة والفعاليات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة

يواصل مهرجان دبي للتسوق مسيرته الحافلة بالنجاح والإنجازات، ليصبح اليوم أكبر وأطول مهرجانات التسوق على مستوى العالم، من خلال الشراكة الحقيقية التي تربط بين القطاعين العام والخاص، وكذلك جهود ودعم شركاء المهرجان الذين يجتمعون كلهم لتحقيق الهدف المشترك وهو تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق والفعاليات على مستوى العالم.

طموح بلا حدود

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نجحت هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق في تسليط الضوء مرة أخرى على طموح دبي اللامحدود، والأفكار المبتكرة، والخبرة في تنظيم المهرجانات والأحداث الدولية الكبرى على الرغم من الظروف التي يعيشها العالم أجمع. كما حرصنا على إقامة الفعاليات ضمن إطار إرشادات الصحة المعتمدة، للحفاظ على سلامة جميع المشاركين والزوار.

ولا شك أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم شركائنا الذين ساهمت جهودهم في تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية مع ضمان أعلى معايير السلامة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والترفيه في مراكز التسوق وأماكن الحفلات الموسيقية والمعالم السياحية والفنادق والمطاعم وغيرها. ويعد نجاح مهرجان دبي للتسوق عاملاً أساسياً في دعم القطاعات الاقتصادية الرئيسية، ويعكس مكانة دبي كوجهة آمنة ومضيافة ومتنوعة ومنفتحة على العالم».

شراكة استراتيجية

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: «يعتبر مهرجان دبي للتسوق، حدث التسوق والترفيه الأبرز الذي ينتظره الكثيرون خلال العام. ومع وصوله إلى دورته السادسة والعشرين، تفخر العربية للسيارات بشراكتها الاستراتيجية مع المهرجان منذ انطلاقته الأولى، حيث نؤمن بتأثيره الإيجابي على الصعيدين الوطني والإقليمي. وطوال هذه المدة، حرصنا على دعم أهدافه، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة، لجعل دبي والإمارات أفضل وجهة للزيارة والعيش والعمل».

وقال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه: «لطالما ركزت مجموعة الفطيم لقطاع التجزئة والترفيه على تزويد المتسوقين بتجربة استثنائية على مدار العام. وتوفر عروض مهرجان دبي للتسوق في كل من دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا جبل علي فرصة للمتسوقين للفوز بمئات الجوائز يومياً عبر أنشطة جذابة وبرنامج مكافآت فستيفال الذي أطلقناه مؤخراً. ونظراً لعدم قدرة المقيمين على السفر إلى الكثير من البلدان حالياً وتزايد عدد السياح الوافدين إلى الإمارات، تشهد مراكز التسوق زيادة مهمة في عدد المتسوقين أسبوعياً. مما يعكس ثقة المتسوقين بالبيئة الآمنة التي نوفرها في مراكز التسوق التابعة لنا، وسنواصل العمل وبذل كافة الجهود التي من شأنها تعزيز نمو القطاع».

صفقات مجزية

وقال متحدث باسم إعمار مولز: «يقدّم الموسم الحالي من مهرجان دبي للتسوق عروضاً ترويجية ومبيعات منقطعة النظير للمتسوقين، حيث توفر العديد من الصفقات والخصومات المجزية. ويفخر دبي مول بالمشاركة هذا الموسم من المهرجان بتقديمه خصومات تصل إلى 75 % عبر مئات العلامات التجارية، بالإضافة إلى فرص ذهبية تتيح للضيوف الفوز بمزيد من الجوائز الأخرى يومياً. كما يمكن للمتسوقين، بموجب الشراكة الإستراتيجية الموقعة مع سكاي واردز طيران الإمارات ربح 50 ألفاً من أميال سكاي واردز يومياً عند التسوق وتناول الطعام وتجربة الوجهات الترفيهية والمعالم السياحية في دبي مول خلال فترة المهرجان».

وبصفتها شريكاً استراتيجياً لمهرجان دبي للتسوق، تعتز «اتصالات» بالنجاح المتواصل لسوق اتصالات ماركت أو تي بي الذي يمثل وجهة مميزة لزوار المهرجان ويوفر نخبة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية والأنشطة الترفيهية اليومية وتجارب المأكولات الشهية التي تتضمن المطبخ الكوري والآسيوي خلال أجواء الشتاء الفريدة لإمارة دبي .

منتجات جديدة

وقال بانكاج كومار، رئيس التجزئة أومني شانيل في جمبو للإلكترونيات: «أدت إجراءات حظر السفر في بعض الدول خلال العطلة الشتوية إلى زيادة معدلات تدفق العملاء إلى متاجرنا، والذين باتوا يقضون أوقاتاً أطول في التسوق. وواصلت الفئات الجديدة من منتجاتنا مثل الأجهزة المنزلية الصغيرة، والمعدات الموسيقية الإلكترونية، وأجهزة العناية الشخصية في تحفيز معدلات النمو التي نحققها. فضلاً عن ذلك، أدى إطلاق المنتجات الجديدة مثل آيفون 12، وبلاي ستيشن 5 على مدى الشهرين المنصرمين إلى رفع معدلات الطلب من قبل العملاء بشكل ملحوظ».

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق بالإمارات، لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «مع الاحتفال بالدورة السادسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، نعمل على ابتكار تجربة تسوق لا تنسى وذات طابع متميز أكثر من أي وقت مضى. ففي ماجد الفطيم، نفخر بإقامة احتفالات مميزة لمكافأة عملائنا. وعلى مدار مهرجان دبي للتسوق هذا العام، سنفعل ذلك عن طريق الاحتفاء بالأشخاص الذين دعمونا منذ فترة طويلة من خلال زيارة متاجرنا باستمرار. ونحن متحمسون للغاية لإمكانية جعل ستة زوار من أصحاب الملايين عن طريق الفوز بنقاط SHARE، بالإضافة إلى تقديم عروض التجزئة المتميزة ونرحب بجميع أعضاء المجتمع في مراكز التسوق لدينا ونحثهم على الانضمام إلينا في الاحتفال بثقافة البيع بالتجزئة في المنطقة».

إقبال الزوار

وقالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: «من المؤكد أن الفعاليات الترفيهية المذهلة والعروض الترويجية والجوائز التي يستضيفها ميركاتو خلال فترة المهرجان قد لعبت دوراً رئيسياً في جذب المزيد من السياح والمقيمين للاستمتاع بحضور الفعاليات وقضاء أجمل الأوقات والاستفادة من التخفيضات الكبيرة في الأسعار في متاجر كل من ميركاتو وتاون سنتر جميرا. لقد لاحظنا زيادة في إقبال الزوار وارتفاع أرقام المبيعات خلال النصف الأول من دبي للتسوق 2021 بمعدل 10% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ».

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لمشاريع الضيافة وإدارة الأصول في «نخيل مولز»: «إن المهرجان يشكل علامة فارقة بالنسبة لنخيل مولز، حيث شهدت مراكز التسوق الرائدة التابعة لها زيادة كبيرة في إقبال السياح والمقيمين. لقد استفاد تجار البيع بالتجزئة بشكل كبير من الأنشطة التي تُقام على مستوى المدينة، وهو ما يعزز مكانة دبي كوجهة عالمية للبيع بالتجزئة».

وتابع: «تشارك نخيل مولز بفاعلية في مهرجان دبي للتسوق عبر وجهات رئيسية تابعة لها مثل ذي بوينت ونخيل مول وابن بطوطة مول وسوق التنين. وبصفتها شريكاً لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإن نخيل مولز سوف تقدم مجموعة من الأنشطة والتجارب الجديدة التي ترضي عملاءنا خلال الأسبوع المقبل في إطار هذا المهرجان».

عروض استثنائية

وقال فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك رأس الخيمة الوطني: «ارتقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام بمعايير فعالياتها من خلال تنظيم نسخة مميزة من مهرجان دبي للتسوق، الذي قدّم لجميع المتسوقين عروضاً استثنائية، فضلاً عن استضافته للعديد من الفعاليات الترفيهية والنشاطات غير المسبوقة، مع مراعاة جميع التوصيات الحكومية حول السلامة والتباعد الاجتماعي. لقد قدّم مهرجان دبي للتسوق لهذا العام آلاف خصومات التجزئة الفريدة والعروض الترفيهية التي توفّر للعملاء خيارات كثيرة لا مثيل لها».

وجهة مثالية

تستمر فعاليات الدورة السادسة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق التي بدأت في 17 ديسمبر الماضي وحتى 30 يناير الجاري، لتشكل وجهة مثالية لسكان وزوار المدينة للاستمتاع بموسم الشتاء، وكذلك العروض الترويجية الفريدة من نوعها، وأيضاً الحفلات الموسيقية والأسواق والاستعراضات المباشرة، والمأكولات المختلفة وغيرها.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق على توثيق علاقاتها مع شركائها لتقديم الأفضل لزوار مهرجان دبي للتسوق.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات