السياحة السعودية تدشن بدبي رابع محطات جولاتها الترويجية الخليجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت الهيئة السعودية للسياحة اجتماعاتها في دبي، رابع محطات جولتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستعرض من خلالها الهيئة وشركاؤها أبرز الفرص والإمكانات التي تقدمها السعودية في صناعة السياحة.

وتأتي هذه الجولة في إطار جهود الهيئة السعودية للسياحة للترويج للوجهات السياحية، وجذب السياح من المنطقة والأسواق الإقليمية، ودعم وتمكين القطاع السياحي من خلال إبراز الفرص وبناء الشراكات وعقد اتفاقيات التعاون.

ودعت الهيئة أبرز شركات السياحة والسفر في الإمارات إلى الاجتماعات التي نظمتها في فندق ماندارين أورينتال دبي، والاطلاع على الوجهات والمنتجات السياحية السعودية، والالتقاء بالجهات المؤثرة في صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية.

ويشارك مع الهيئة في جولتها الترويجية عدد من الجهات الحكومية، كوزارة الحج والعمرة، وصندوق التنمية السياحي، ومطوري الوجهات والمنتجات السياحية، مثل الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وبرنامج جدة التاريخية، وكروز السعودية، ومدل بيست.

بالإضافة إلى عدد من كبرى الشركات العاملة في قطاع السياحة من شركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات. واستقطب اللقاء أكثر من 220 شريكاً للهيئة عقدوا اجتماعات ناقشوا فيها فرص التعاون والعمل المشترك.

وقال فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة: لقاؤنا في دبي يأتي بعد أن أعلنت السعودية عن إتاحة التأشيرة الإلكترونية للمقيمين في دول الخليج.

وهذا يفتح المجال للقطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم المزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السياح لزيارة السعودية والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وموروثها الثقافي العريق. كانت الجولة الترويجية التي تنظمها الهيئة السعودية للسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي زارت البحرين والكويت وقطر، وستختتم في مسقط غداً.

طباعة Email