طيران الإمارات تنظم حملات عبر العالم لتوظيف أطقم ضيافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعمل طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، على استقطاب أشخاص موهوبين لديهم شغف بالخدمة للانضمام إلى فريق أطقم الخدمات الجوية على طائراتها.

ومع عودة حركة السفر الجوي إلى التعافي بقوة، تقوم فرق التوظيف في طيران الإمارات بمقابلة المرشحين في 30 مدينة. وقد بدأت جولات التوظيف في أستراليا في الأسبوع الماضي، وتختتم في نهاية يونيو المقبل، وتشمل القاهرة والجزائر العاصمة وتونس والبحرين ولبنان ومصر وعشرات المدن الأوروبية.

وقال عبد العزيز العلي، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة الإمارات للموارد البشرية: "العمل في طيران الإمارات خيارٌ أول للمهتمين بالعمل في قطاع الطيران، وتلقى حملتنا لتوظيف أطقم الخدمات الجوية اهتماماً كبيراً منذ بدأناها في نوفمبر الماضي".

وأضاف بقوله: "على الرغم من أن جانباً من عملية تقديم الطلبات يتم عبر الإنترنت، إلا أننا نعمل جاهدين لمقابلة المرشحين شخصياً ما أمكننا ذلك، ولهذا السبب يقوم فريقنا لاستقطاب الكفاءات بجولة تشمل 30 مدينة خلال الأسابيع الستة المقبلة لمقابلة وتقييم المرشحين".

ويضم فريق طيران الإمارات للضيافة أكثر من 160 جنسية، ما يعكس مزيج عملاء الناقلة وعملياتها الدولية في أكثر من 130 مدينة عبر القارات الست.

ويعمل جميع أفراد طاقم طيران الإمارات انطلاقاً من مدينة دبي، وتوفر لهم الناقلة سكناً ممتازاً وراتباً معفى من الضرائب ومزايا أخرى كثيرة.

يمكن للمهتمين مطالعة تفاصيل عن دور طاقم الضيافة في طيران الإمارات والتقدم عبر الإنترنت على الموقع https://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/

طباعة Email