منتجعات ريسبلندنت سيلون الفاخرة في سريلانكا تطلق عروض الإقامة لعيد الفطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 في عطلة عيد الفطر القادمة، تستقبل ريسبلندنت سيلون رواد العطلات في الإمارات للاحتفال بالعيد السعيد في جزيرة سريلانكا الطبيعية الفاخرة. من خلال تقديم مجموعة من الباقات الرائعة، بدءًا من ثلاث ليالٍ وخمس ليالٍ وثماني ليالٍ يمكن تصميمها بحسب الطلب، تدعو ريسبلندنت سيلون الضيوف لتجربة إقامة فريدة من نوعها مع الأصدقاء والعائلة والأحبة. سواء كانت إقامةً في منتجع سيلون تي تريلز في قلب حقول الشاي، أو في منتجع وايلد كوست تينتيد للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال ورحلات السفاري، أو في منتجع كيب ويليغاما للتنعم بقسط من الراحة والاسترخاء، تضمن كافة منتجعات ريسبلندنت سيلون تجربة إقامة تتّسم بالرفاهية بغض النظر عن الرحلة المرغوبة.

يجمع منتجع وايلد كوست تينتيد بين وسائل الراحة في المنتجعات الفاخرة وحس المغامرة الذي ينطوي على رحلات السفاري البرية. يتميز كل جناح من أجنحة كوكون بسقوف مرتفعة ومقببة كالخيام وبأسرّة ناعمة ذات أربعة أعمدة وأحواض استحمام نحاسية مصنوعة يدويًا. يمكن للضيوف الاستمتاع بقوائم يومية إبداعية من المأكولات السريلانكية الأصيلة في الهواء الطلق في مطعم وركن مشروبات تن توسكرز المحاط بالبامبو والذي يقع بجانب حوض السباحة الواسع في المنتجع.

يحتل منتجع كيب ويليغاما موقعًا مثاليًا في أعالي المنحدرات الجنوبية الشاهقة في شواطئ الجزيرة الأسطورية المليئة بالنخيل ويطل على المحيط الهندي. يضم مكان الإقامة مجموعة فاخرة من الفلل والأجنحة الرحبة التي تمنح الضيوف شعور الإقامة في منزلهم الثاني. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من تجارب العافية الشاملة ومغامرات المحيط، بدءًا من ركوب الأمواج ومشاهدة الحيتان وصولاً إلى علاجات السبا المنعشة على سبيل المثال لا الحصر.

سيلون تي تريلز هو أول منتجع يضم أكواخ بانغلو في قلب حقول الشاي في العالم حيث تقع الأكواخ على ارتفاع 1,250 مترًا في المنطقة الشهيرة بزراعة الشاي السيلاني في سريلانكا على حدود المرتفعات الوسطى المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. يشمل مكان الإقامة خمسة أكواخ تراثية كانت تأوي زارعي الشاي في السابق وقد تم تجهيزها بمفروشات تحاكي فترة تأسيسها. تضم أكواخ البانغلو خادمًا شخصيًا وتتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات. تتراوح أكواخ البانغلو بين تلك التي تضم 5 إلى 6 غرف وبين الأجنحة، وتضم ما يعادل 27 غرفة في المجموع. يمكن للضيوف حجز غرف فردية داخل الكوخ الذي يريدون، وكذلك، يمكن للعائلات والمجموعات الكبيرة حجز كوخ كامل لقضاء عطلة خاصة وفاخرة عن حق.

تقدم منتجعات ريسبلندنت سيلون الثلاثة تجارب استثنائية ترضي مختلف الأذواق والتفضيلات. سواء كان الضيوف يريدون الشروع في رحلة لا تُنسى عبر المنتجعات الثلاثة أو يفضلون الاسترخاء والراحة في منتجع مختار، ستكون سريلانكا وجهتهم الأولى في عيد الفطر القادم.

للاطلاع على باقات ريسبلندنت سيلون  يُرجى زيارة  www.resplendentceylon.com

Email