تقرير بريطاني: دبي وجهة أكبر أسماء عالم الأعمال

أكد تقرير بريطاني نشر أمس ان دبي طالما كانت وجهة لأكبر الأسماء في عالم الأعمال ووجهة شعبية لكل من المصطافين والمهنيين الباحثين عن مستقبل زاهر.

وقال التقرير الذي نشره موقع وكالة Schilling Travel للسفريات التي تعبر من أهم شركات السفر العالمية وأقدمها إن دبي تسعى الآن لجذب الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع من جميع أنحاء العالم، في غمرة تحولها إلى مركز عالمي للابتكار وهي تستثمر مليارات الدولارات في هذا الإطار لجعل هذا الهدف حقيقة واقعة.

وعرض التقرير لما تزخر به دبي من أماكن ومعالم سياحية تبهر الأنظار، مبرزاً عظمة المكانة العالمية التي تتمتع بها في حلبة السياحة العالمية، واصفاً إياها بقبلة السياح، ومقصد للزائرين، وبهجة الناظرين لعشاق الهندسة المعمارية.

ووصفها التقرير دبي بأنها مدينة التفوق، فهي تحتضن أكبر جزر اصطناعية، وأطول مبنى، وأطول فندق في العالم، وواحد من أكبر المراكز التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. كما تعج المحلات التجارية بأكبر الأسماء والعلامات التجارية الفاخرة في العالم.

وأضاف ان الحكومة وإدراكاً منها لجعل دبي المدينة الأكثر ازدهاراً على المدى الطويل، أخذت على عاتقها بناء مركز تجاري وسياحي هو الأكثر استقراراً في منطقة الشرق الأوسط، جعل العديد من الشركات العالمية الكبرى تتخذ من دبي مراكز لأعمالها في الشرق الأوسط.

كلمات دالة:
  • دبي
طباعة Email
تعليقات

تعليقات