يفتتح أبوابه في جزيرة ياس نهاية الشهر الجاري

"كلايم أبوظبي" أطول جدار تسلق داخلي في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتتح "كلايم أبوظبي" أبوابه للزوار يوم 29 نوفمبر الجاري في جزيرة ياس، حيث سيقدم تجارب استثنائية عالمية، تضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر، وأطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم. ويشكل "كلايم" الإضافة الأحدث إلى مجموعة واسعة من الوجهات الترفيهية العالمية المميزة في جزيرة ياس، والتي تشمل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وغيرها الكثير.
 
ويضم "كلايم"، أكبر نفق هوائي للقفز الحر بعرض 32 قدماً (10 أمتار) وبارتفاع 82 قدماً (25 متراً). سواءً كان الضيوف من المحترفين أو ممن يمارسون رياضة القفز الحر للمرة الأولى، سيعمل المدربين المعتمدين لدى "كلايم" على توفير تجارب آمنة وحافلة بالمرح لجميع الزوار على اختلاف مستوى مهاراتهم. كما سيتمكن الأطفال من عمر ثلاث سنوات وما فوق من الاستمتاع بتجارب ومغامرات استثنائية ضمن أجواء آمنة مليئة بالتشويق.

وتوفر الوجهة الترفيهية الجديدة تجارب تسلق مميزة لمختلف المستويات، حيث سيتيح "كلايم" للمبتدئين خوض تجارب تسلق مختلفة بما يلائم مستويات تمرسهم، في حين يمكن للمتسلقين المتمرسين صقل مهاراتهم من خلال تسلق جدار "ذا ساميت"، والذي يمثل أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم، ويصل ارتفاعه إلى 141 قدم (43 متر).

وفي معرض تعليقه حول افتتاح الوجهة الجديدة، قال جون روجرز، المدير العام في "كلايم": "يوفر كلايم تجارب ومغامرات لا تنسى للمقيمين والزوار القادمين لأبوظبي من مختلف أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تصبح الوجهة الأمثل بالنسبة للصغار والبالغين معاً، سواء كانوا من المبتدئين أو المتمرسين، حيث سيتيح لهم اختبار قدراتهم ضمن بيئة ممتعة وآمنة تتيح لهم فرصة الاختيار بين خوض تجربة التحليق في أكبر نفق هوائي للقفز الحر وتسلق أطول جدار داخلي على مستوى العالم".

كلمات دالة:
  • سياحة،
  • أبوظبي،
  • وجهة ترفيهية ،
  • كلايم أبوظبي،
  • جزيرة ياس
Email