«إتش إم إتش» تدير فندقاً صديقاً للبيئة في الإمارات

بريت شافير وعبودي عسلي بعد توقيع الاتفاقية | من المصدر

أعلنت شركة «إتش إم إتش» إدارة الضيافة القابضة عن إبرام اتفاقية لإدارة فندق جديد تحت علامتها التجارية «فنادق إيكوس» في الإمارات.

وقال بريت شافير، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيصل القابضة، الشركة المالكة لـ «إتش إم إتش»: «نتطلع من خلال هذه الاتفاقية إلى اغتنام فرصة جديدة لتعزيز رصيدنا من العلامات التجارية الحالية وترسيخ حضورنا في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعزمنا نحو إرساء بصمة قوية في قطاع الضيافة. وسيشكل الفندق الجديد الذي يجري تطويره في الإمارات أول منشأة تحت علامة فنادق ايكوس في محفظتنا وبدءاً لممارستنا في قطاع الفنادق الصديقة للبيئة».

ومن جهته قال عبودي عسلي، الرئيس التنفيذي لشركة «إتش إم إتش»: «إن الفندق الجديد يؤكد التزامنا بتعزيز نمو المجموعة في الإمارات، التي تعتبر سوقاً استراتيجياً مهماً بالنسبة لنا، وكذلك في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

وتُعتبر فنادق ايكوس علامة عصرية مبتكرة تتبنى الممارسات البيئية السليمة وتعكس مفهوماً يجمع بين الكفاءة والإبداع والبساطة بالإضافة إلى التصميم الفريد والتكنولوجيا المتقدمة، ومن المؤكد أنها ستغير النظرة السائدة تجاه الفنادق الصديقة للبيئة. ومن المقرر افتتاح الفندق المكون من 320 غرفة في الفرجان بدبي قبل عام 2020 في إطار التحضيرات لمعرض إكسبو 2020.

تعليقات

تعليقات