العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    القطاع الفندقي يجمع حضارات العالم في دبي

    فنادق دبي معرض حي لثقافات العالم | البيان

    نجحت دبي في استقطاب العديد من الحضارات العالمية عبر فنادقها التي جسدت ثقافات دول وشعوب مختلفة في أدق تفاصيل الخدمة الفندقية ابتداء من طبيعة الخدمة ونوعية الطعام إلى الديكورات في هذه الفنادق والزي الرسمي الذي يجسد ثقافة تلك الشعوب أو حتى جنسية الموظفين حيث حرصت هذه الفنادق على توظيف أبناء الجنسية التي يمثلها الفندق لا سيما في نقاط الاحتكاك مع الزوار والمتعاملين.

    وفي ظل التنوع السياحي والخيارات التي يوفرها القطاع الفندقي في دبي بات بإمكان السائح أن يختار بين الثقافات التي يريد التعرف عليها من خلال الفندق، حيث اصبح بإمكان الزوار أن يقيموا خلال إجازاتهم في دبي ضمن أجواء تايلاندية في دوست الذي يتميز بديكوراته التايلاندية التقليدية ويوفر إمكانية الاختيار ما بين العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات التايلانديه وسط أجواء تقليدية كما تم تصميم غرف النزلاء على الطراز التايلاندي المعاصر.

    وتتجسد الحضارة العربية في مدينة جميرا التي تجمع بين الحداثة وألق الماضي حيث استوحت شخصيتها من التراث العربي الأصيل، وتعكس بموقعها المطل على البحر جمال وتراث الإمارات العريق من دون أن تنسى الاهتمام بأحدث وأرقى عناصر الجمال المتوفرة اليوم. وتضم المدينة مجموعة من الفنادق ومنشآت خاصة بالمؤتمرات والمعارض فضلاً عن منطقة السوق الاستثنائية في التصميم والجمال.

    وتتمثل تركيا المعاصرة في فندق ريكسوس الذي يشمل لمسات عصرية مشعبة بتأثيرات أصيلة من الشرق الأوسط مثل المناطق العامة والفناءات الداخلية وجميعها مستوحى من العمارة التقليدية في المنطقة.

    أما فندق رافلز دبي فيتميز بتصميم هرمي مستوحى من أهرامات الجيزة في مصر إحدى عجائب العالم السبع وهو يعتبر من العلامات البارزة في سماء دبي. ويتيح لرواده وضيوفه خدمات مميزة ودلالاً واسترخاءً لا نظير لهما، روح التجربة المتفردة تكمن في 248 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 11 مطعماً ومنتجع أمريتا رافلز، ورافلز بوتينشال جاردن التي ترتكز على العناصر الأربعة في فكرتها الأساسية، النار، الرياح، الأرض، الماء، هكذا يأسر الفندق قلوب وخيال جميع زواره وضيوفه.

    ويجسد فندق ابن بطوطة غيت الرحلات التي قام بها ابن بطوطة في القرن الرابع عشر حيث يتيح الفندق لضيوفه القيام برحلة في عالم التصميم، بدءاً من أجنحة بطوطة ذات التصميم الخاص وصولاً إلى صالة الاستقبال الرئيسة الضخمة التي تنفرد بطولها البالغ 90 متراً بارتفاع يبلغ 30 متراً. وتتميز المطاعم والمقاهي الموجودة في الفندق بتناغمها مع التصاميم الداخلية للفندق نفسه بحيث تأخذ الضيوف في رحلة حقيقية إلى عالم التصميم والمذاق الذي يمتد من مناطق الشرق الأقصى والأدنى والشرق الأوسط والمنطقة الأفريقية العربية التي جال فيها الرحالة العربي الشهير ابن بطوطة في القرن الرابع عشر.

    وتجد الأجواء المغاربية في فندق رويال ميراج الشاطئي. وهو فندق فخم من فئة الخمس نجوم مع أجواء مغربية في جميع مرافق المنتجع.

    طباعة Email