فنادق سعودية تكثّف حملاتها التسويقية في الإمارات

كثفت الفنادق السعودية حملاتها الترويجية في السوق الإماراتي بهدف استقطاب أكبر شريحة ممكنة من النزلاء من دولة الإمارات لاسيما العائلات التي تزور المملكة بغرض العمرة أو الحج.

وقامت شركة مكارم للضيافة بطاقة برنامج الولاء (كرم) للشركات، الذي يمنح موظفيها مكافآت ومزايا خاصة في الفنادق والمنتجعات الفريدة في جميع أنحاء العالم من خلال كسب النقاط واستبدالها مع الشركاء.

وسخرت الشركة التقنيات الذكية في فنادقها لخدمة الضيوم التسهيل عليهم الأمر الذي يظهر من خلال استخدامها لأحدث التقنيات في مواكبة احتياجات النزلاء.

وقال سلطان العتيبي رئيس التشغيل الفندقي بالإنابة، في شركة دور للضيافة: " نسعى في كل عام للمشاركة في المعارض العربية والدولية المهمة بهدف عرض أحدث الخدمات التي نقدمها في مجال الضيافة ونسعى دائمًا إلى تعزيز مكانة المملكة على خارطة العالم والترويج لها سياحيًا من خلال إبراز مكارم العلامة السعودية المتخصصة في تقديم خدمات الضيافة الأصيلة لا سيما في المدن المقدسة".

وأضاف سلطان العتيبي "إن تواجدنا في هذه المحافل الدولية يعزز من مكانة مكارم كعلامة فندقية سعودية، كما نسعى من خلال التواصل مع كبرى الشركات العالمية في قطاع الضيافة إلى تبادل الخبرات ونقل المعرفة للارتقاء بهذا القطاع إلى مستويات عالمية تطبق فيها أحدث المعايير واستخدام أحدث التقنيات لنواكب احتياجات المسافرين المتزايدة".

تشهد المملكة خططاً لتطوير السياحة محلياً تماشياً مع رؤية 2030 من خلال زيادة الطاقة الاستيعابية لاستقبال ضيوف الرحمن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات