خيارات واسعة لعطلة الصيف مع فلاي دبي

فلاي دبي خيار المسافرين الأول إلى البلقان | من المصدر

توفر فلاي دبي وخلال عطلة الصيف خيارات واسعة للسياح الباحثين عن استكشاف المعالم الثقافية والتاريخية بفضل شبكتها الواسعة التي تصل إلى 90 محطة في 44 دولة حول العالم.

وأضافت فلاي دبي لأول مرة هذا العام ثلاث محطات صيفية جديدة لمسافريها وهي مدن باتومي في جورجيا وغابالا في اذربيجان وتيفات في مونتنيغرو حيث ستبدأ بتسيير رحلات منتظمة إلى هذه المدن خلال الفترة من يونيو إلى سبتمبر 2017 وهي وجهات تضم منتجعات بحرية ومناطق جبلية مدهشة إضافة إلى اعتدال المناخ فيها خلال هذه الفترة.

وستكون فلاي دبي أول ناقلة توفر رحلات مباشرة من دولة الإمارات إلى غابالا وتيفات وهي الأولى التي تخدم مدينة باتومي من دبي.ويمنح مواطنو دولة الإمارات والمقيمون فيها تأشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لزوار مدينتي باتومي وتيفات ويمنح المقيمون في دول التعاون تأشيرة الدخول عند وصولهم للمطار بالنسبة لمدينة باتومي.

وقال حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي «الجميع يتطلع إلى عطلة الصيف، وبفضل امتلاكها لشبكة واسعة من المحطات تعزز فلاي دبي التزامها تجاه مسافريها بتوفير خيارات وفرص اكبر للسفر». وأضاف «هناك طلب كبير على الوجهات الصيفية ونحن نتطلع إلى توفير خيارات متنوعة وفريدة للمسافرين للتمتع بعطلة الصيف».

عروض

بالإضافة إلى عروضها الصيفية، فان شبكة فلاي دبي تضم العديد من الوجهات والمحطات المتنوعة. بالنسبة للباحثين عن صخب المدن توفر فلاي دبي للمسافرين الفرصة لاستكشاف العديد من المدن حول العالم والغنية بالموروث الثقافي والتراثي إضافة إلى الأنشطة المتنوعة فيها لعل ابرزها مدن باكو وبراتسلافا واسطنبول وسراييفو وتبليسي ويريفان.ويمنح مواطنو الدولة والمقيمون في دولة الإمارات حاملي جواز دولة الهند تأشيرة الدخول عند الوصول للمطار في مدينة يريفان.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس الأعلى للشؤون التجارية لمنطقة الإمارات والاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط والدول المستقلة في فلاي دبي «مع توفر التسهيلات الكبيرة في تأشيرة الدخول بالنسبة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها هناك فرصة كبيرة للمسافرين للتمتع بهذه الكنوز الدفينة وما تقدمه للزوار والسياح».

بالإضافة إلى المدن وما توفره من تجارب ممتعة للمسافرين فإن موسم الصيف يعد وقتاً مثالياً لعشاق الشواطئ. وتمتلك فلاي دبي شبكة وجهات رائعة مثل بانكوك وكولومبو والمالديف وزنجبار وجميعها تضم شواطئ رائعة وأماكن استوائية تجعل منها وجهة مثالية للعطلات.

وقال سودير سريداران نائب الرئيس للشؤون التجارية لدول التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي «نحن مستمرون في توفير المزيد من الخيارات المرنة للسفر وخاصة مع وجود 62 وجهة افتتحتها فلاي دبي لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران، ومع وجود منتجاتنا العالية سواء في الطائرة أو على الأرض فإننا نتطلع إلى مزيد من المسافرين الراغبين في استكشاف ما توفره فلاي دبي من وجهات ممتعة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات