12 رحلة أسبوعياً لـ «فلاي دبي» إلى المالديف

«فلاي دبي» تستعد للإقلاع إلى جزر المالديف

تعتبر فلاي دبي من أوائل الشركات الاقتصادية التي سيرت رحلات إلى المالديف وفي ظل ارتفاع الطلب على هذه الوجهة من قبل العائلات والأفراد رفعت الناقلة عدد رحلاتها الأسبوعية لتصل إلى 12رحلة.

وساهمت رحلات فلاي دبي في دعم القطاع السياحي من خلال ربط المالديف بنحو 93 وجهة تصل إليها الناقلة في 44 بلداً حول العالم وإن الناقلة وفرت للعائلات من المنطقة وسيلة سفر اقتصادية ساعدت العائلات على تخفيض تكلفة برامجهم السياحية.

الجدير بالذكر أن فلاي دبي قد أطلقت مؤخراً قسم «عطلات فلاي دبي» ضمن أحدث منتجاتها التي توفر للعملاء، وهو ذراع تنظيم الرحلات في الناقلة بهدف تبسيط السفر وتوفير خيارات أوسع للعملاء من خلال باقات العطلات التي تشمل رحلات الطيران والفنادق والخدمات الإضافية الأخرى، مثل التنقلات من وإلى المطار والجولات السياحية وتأجير السيارات وغيرها.

ويسمح موقع عطلات فلاي دبي للعملاء بالبحث والقيام بعمليات الدفع للرحلات والإقامة في الفنادق وغيرها من الخدمات وجميعها ضمن عملية حجز واحدة، كما يسمح الموقع لوكلاء السفر وقنوات التوزيع ومتاجر (فلاي دبي) المعتمدة بتصميم وحجز الباقات المصممة خصيصاً.

ويوفر قسم العطلات باقات العطلات المتكاملة إلى شبكة فلاي دبي بما فيها وجهات العطلات الشهيرة مثل أذربيجان والتشيك ومصر والهند والمالديف والسعودية وسريلانكا وتنزانيا وتركيا، إضافة إلى الإمارات، ويمكن للمسافرين أيضاً اكتساب نقاط «OPEN» للمكافآت الذي اطلقته الناقلة مؤخرا من خلال حجوزاتهم عبر عطلات فلاي دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات