«سيكس سينسيز لامو» يشهد زيادة 90 % في أعداد الخليجيين

سكيس سينسيز لامو يستقطب السياح من جميع أنحاء العالم ــ تصوير: عبد الله المطروشي

تضم جزر المالديف العديد من المنتجعات الفندقية، منها منتجع «سيكس سينسيز لامو»، الذي يعتبر من أفضل المنتجعات بالنسبة للسياحة العائلية، وشهد زيادة بنسبة 90 % في أعداد الضيوف القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال عام 2016، مقارنة بعام 2015.

ويتربع هذا المنتجع في موقع استثنائي معزول على جزيرة تزخر بالعديد من الشواطئ البِكر، وتقع في جنوب منطقة لامو أتول، ويمكن الوصول بسهولة إلى هذا المنتجع الذي يضم مجموعة من الفلل المشيّدة فوق البحيرات اللازوردية الضحلة المحيطة بالجزيرة، إضافة إلى فلل شاطئية تقع على أرض الجزيرة التي تزدان بكثير من أشجار النخيل.

ويوفر المنتجع باقة واسعة من الخدمات والخيارات التي تشمل النزهات الرومانسية، والاستمتاع بتناول المأكولات الشهية على رمال الشاطئ، إضافة إلى أنشطة الغوص والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة، ما يضمن للضيوف رحلة فريدة لاستكشاف جمال الطبيعة البحرية الساحرة لجزر المالديف، والاستمتاع بتجربة تثري حواسّهم وتجدد حيويتهم ونشاطهم.

ومن الأنشطة التي يوفرها المنتجع، هي نزهة في الجزيرة الخاصة التي تبعد مسافة 25 دقيقة باستخدام القارب السريع، حيث بإمكان ضيوف المنتجع الاستمتاع بالغطس في المياه الضحلة المتلألئة في محيط الجزيرة، أو ببساطة الاسترخاء على كراسي مريحة تحت أشعة الشمس.

رحلات بحرية

وينظم المنتجع رحلة بحرية ساحرة ليوم لا يُنسى، حيث يتوفر يتوافر قبطان متمرس مع طاقم كامل لاصطحاب الضيوف في مغامرة بحرية استثنائية، تبدأ مع إشراق الصباح وتنتهي بحفل عشاء مميز على الشاطئ عند غروب الشمس.

وكما يوفر المنتجع مجموعة أخرى من الأنشطة، مثل الترحيب بالأطفال على اختلاف أعمارهم، عن طريق نادي الأطفال الذي يفتح أبوابه يومياً أمام ضيوفه من الصغار، ليقدّم لهم مجموعة واسعة من الأنشطة التعليمية والإبداعية.

كما تتوافر أكواخ فاخرة على الشاطئ خصيصاً للأزواج الراغبين بالحصول على تجربة تدليك مريحة، تحمل توقيع خبراء منتجع «سيكس سينسيز لامو»، وذلك تحت ضوء النجوم المتلألئة، ووسط هدير أمواج المحيط.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات