نباتات نادرة في مدينة الحدائق والملاهي

المستنبتات الزجاجية تستقطب السياح | من المصدر

تشتهر سنغافورة بكونها مدينة للحدائق، منها جاردنز باي زي باي (حدائق الخليج) التي تعتبر نقطة جذب بستانية في منطقة وسط المدينة يستضيف المستنبتات الزجاجية المقببة والتي تحوي أكثر من 200.000 من النباتات النادرة والمثيرة للاهتمام. استمتع بغزارة الألوان حيث يتم التقاط الروعة الموسمية للطبيعة من خلال التحولات المستمرة للفلاور فيلد (لحقل الأزهار). أو من خلال العديد من العوالم المليئة بالمرح والمغامرة في شيلدرينز جاردن (حديقة الأطفال) العصرية.

وفي الوقت نفسه، إذا كنت تبحث عن الإثارة، فلا يمكنك أن تخطئ هدفك مع يونيفرسال ستوديوز سنغافورة، والتي تتزين بقائمة موسعة من عوامل الجذب المليئة بالمرح والأحداث، كحديقة ملاهي أفلام هوليوود الأولى في جنوب شرق آسيا، يونيفرسال ستوديوز سنغافورة، ولديها سبع مناطق مثيرة، ولكل منها جولات فريدة بجانب العروض الحية. اختبر البريق والسحر في هوليوود، وكن خلف كواليس الإنتاج السينمائي في نيويورك، أو اذهب في جولات مثيرة، وواقعية بشكل مفرط مع الترانسفورمرز ولن تكون هناك أبداً أية لحظة مملة.

أي شخص لديه اهتمام بالعمليات المبتكرة في قلب كل من الفن والعلم سيحب أرت ساينس ميوزيم في مارينا باي ساندز، وعلى شكل زهرة اللوتس، فقد استضاف المتحف المعارض الدولية الرائجة مثل أندي وارهول: 15 مينتس إتيرنال (15 دقيقة أبدية)، محتفلةً بالإبداع في أشكال متنوعة — الفن والعلوم والإعلام والتكنولوجيا — مع أكثر من 50.000 قدم مربع من مساحة المعرض. أحد المعارض الحالية يدعي «ناسا — أ هيومان أدفنشر (مغامرة الإنسان)»، رحلة مثيرة من خلال استكشاف الإنسان للفضاء، المعرض يجمع مجموعة استثنائية من أكثر من 200 تحفة تاريخية هامة من برامج الفضاء الخاصة بالولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي.

وبطبيعة الحال، لا يوجد دليل كامل لسنغافورة من دون ذكر التميمة التي لا تزال تقف بقوة ضد تيار الزمن، الميرليون، تمثال 8.6 متر لهذا المخلوق الأسطوري برأس أسد وجسم سمكة يقف حارساً للميرليون بارك بالقرب من مصب نهر سنغافورة، يشير رأسه إلى اسم الدولة الأصلي «سنغافورة»، والتي تعني «مدينة الأسد»، في حين يرمز جسمه إلى بداية سنغافورة المتواضعة كقرية صيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات