«جميرا النسيم» تحفة فندقية تضاف إلى معالم دبي

فندق جميرا النسيم إضافة نوعية لفنادق دبي | من المصدر

افتتحت مجموعة جميرا في بداية العام الجاري فندق جميرا النسيم الذي شكل إضافة نوعية لمحفظة دبي الفندقية من خلال روعة التصميم وجمال الموقع.

ويسرد كل جزء وشطر من جميرا النسيم قصة ما، بدءاً من الجملة العربية الشهيرة «البيت بيتك» التي يستخدمها الإماراتيون للترحيب بضيوفهم وانتهاءً بالأعمال الفنية المحلية التي يزخر بها الفندق.

وقام بتصميم هذا العمل الفنان الإماراتي مطر بن لاحج. وتضم الأعمال الفنية الأخرى في الفندق مجسمات من الفولاذ اللامع لقصيدة مكتوبة بالخط العربي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتعرض خلف مكتب الاستقبال.

ويؤرخ هذا الصرح، الذي يمثّل الفصل الأخير لاكتمال مشروع مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي الحائز جوائز عالمية عدة، نجاح مجموعة جميرا في تحويل كيلومترين من أجمل شواطئ البحر إلى مقصد سياحي كبير.

تجسد كلمة «النسيم» الموقع الفريد للفندق المطل على شاطئ البحر مع التصميم الفريد لغرف الضيوف ومزايا الفندق التي تبعث شعوراً بالهدوء والاسترخاء لكل من يتجول فيه. واستلهم الديكور الداخلي للفندق المؤلف من 430 غرفة من نسيم البحر والكثبان الرملية وتراث دبي في صيد اللؤلؤ، إضافة إلى التقاليد البدوية.

بركة سباحة منعزلة للكبار فقط ومحاطة بغرف للوصول المباشر إليها، يحتضن بحيرة السلاحف المخصصة لإعادة تأهيل السلاحف المصابة والمهددة بالانقراض بشكل خطر يضم 43 جناحاً منها 12 للعائلات، و28 أجنحة أوشين، وجناحان رئاسيان وجناح ملكي يشغل مساحة 500 متر مربع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات