طيران الإمارات تعزز سعتها المقعدية إلى فيتنام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تجاوبت طيران الإمارات مع الطلب المرتفع على السفر إلى فيتنام، وقامت بتدشين محطة «هانوي» بعد أربع سنوات تقريباً على افتتاح محطة «هو شي منه»، الأمر الذي عزز وجود الناقلة وحصتها السوقية في منطقة جنوب شرقي آسيا، التي أصبحت تخدم فيها الآن 12 مدينة في سبع دول.

حيث توفر الخدمة الجديدة إلى هانوي التي دشنتها طيران الإمارات مؤخراً مزيداً من الخيارات للسفر إلى العاصمة الفيتنامية، كما ستتيح لعملاء طيران الإمارات في فيتنام السفر إلى مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة عبر دبي، لتكون هانوي المحطة الثانية لطيران الإمارات في فيتنام، بعد مدينة «هو شي منه»، التي بدأت الناقلة خدمتها في عام 2012.

وتوفر طيران الإمارات، الحائزة جائزة سكاي تراكس كونها أفضل ناقلة جوية في العالم 2016، لعملائها خيارات واسعة للسفر عبر شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي 154 محطة في 81 دولة، ضمن قارات العالم الست، إضافة إلى خدماتها المتفوقة ومنتجاتها المتميزة على الأرض وفي الأجواء.

فالمسافرون على متن طائرات البوينغ 777-300ER يستمتعون بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والبرامج التلفزيونية والموسيقى من مختلف مناطق العالم، إضافة إلى الوجبات الشهية، التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددو الجنسيات واللغات.

طباعة Email