برمنغهام مدينة التنوع والتسوق

صورة

برمنغهام، إحدى المدن الأكثر جذباً للسياح في المملكة المتحدة بفضل حيويتها وتنوعها ووفرة الموروث الثقافي فيها، حيث تمتلك تاريخاً يمتد 1500 عام.

أصبحت مدينة برمنغهام اليوم، واحدة من المدن المميزة بالتسوق، والأحداث الدولية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى المطاعم التي تزيد من جاذبيتها على مستوى المملكة.

وتخدم طيران الإمارات المدينة برحلتين يومياً، انطلاقاً من دبي باستخدام أسطول حديث من طائرات بوينغ 777 وتوفر لهذه المدينة خطوط ربط عبر دبي إلى مختلف وجهاتها العالمية.

وتحط رحلات طيران الإمارات إلى برمنغهام في مطار برمنغهام الدولي الواقع في سوليهال، على مسافة 12 كيلومترا إلى الشرق من مركز مدينة برمنغهام. تربط وسائل النقل العامة المطار بالمدينة بشكل جيد، ويتوفر أمام الركاب القادمين على متن الرحلات إلى برمنغهام خيار استقلال القطارات أو الحافلات السريعة أو حافلات النقل العام أو سيارات الأجرة.

ويعد ركوب القطار أسرع طريقة للوصول إلى مركز مدينة برمنغهام بعد الوصول على متن الرحلات إلى هناك. حيث يربط خط »إير رايل« المطار بمحطة سكك حديد برمنغهام الدولية، والتي تنطلق منها القطارات بشكل منتظم في رحلة تستغرق 10 دقائق إلى محطة نيو ستريت. كما تتوافر الحافلات وسيارات الأجرة بكثرة أيضا وتستغرق 20 ـ 30 دقيقة لقطع الرحلة ذاتها

حول برمنغهام

يمكن للركاب القادمين على متن الرحلات إلى برمنغهام التمتع بتجربة الروح الجديدة التي تنبض في جنبات القلب الصناعي للمملكة المتحدة. بعد الوصول على متن الرحلات إلى برمنغهام تأمل المشغولات الفضية والذهبية الدقيقة في ركن المجوهرات، أو قم بزيارة المنزل السابق لنجم الروك البرمنغهامي أوزي أوسبورن، أو أطلق العنان لنفسك في أحد أكثر مصانع الشوكولاته شهرة وأكبرها مكانة في العالم.

برمنغهام هي ثاني أكبر مدينة في بريطانيا، بما لديها من مجموعة واسعة من الأنشطة وعوامل الجذب لتمتع الزوار. إذا كنت من مفضلي السياحة في برمنغهام من أجل استكشاف العديد من المعارض الفنية، أو الاسترخاء، فإنك ستجد برمنغهام مميزة في كل من هذه الأنشطة. تعتبر برمنغهام هي وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة. من العناصر السياحية الجذابة في برمنغهام.

القبة السماوية

يقدم هذا المتحف الحديث طرق التعامل بالطاقة للمحركات البخارية. يمكن الجلوس في متحف الفن للقبة السماوية الرقمية مع الحصول على إطلالة على علم التنجيم.

مدينة القوارب

تقع برمنغهام في قلب العديد من القنوات، مع أكثر من 100 قارب يمر عبر وسط برمنغهام. يمكنك قضاء رحلة بحرية فريدة من نوعها لاستكشاف المدينة، سواء كنت تبحث لمعرفة المزيد عن تراث المدينة المثيرة للاهتمام أو من مفضلي الاسترخاء مع الأهل والأصدقاء. تقدم مدينة القوارب الثانية للوسائل الترفيهية ورحلات القوارب التعليمية في جميع أنحاء برمنغهام بأسعار جيدة تناسب جميع الميزانيات.

ينتربوورن

يأتي بيت مجموعة ينتربوورن داخل 7 أفدنة من الحدائق الممتدة، وهو مثال من العصر الإدواردي الإنجليزي. والذي يكشف عن جزء من تاريخ قصر ينتربوورن، الذي تم بناؤه في عام 1903. وبالإضافة إلى مناظر الطبيعة الممتدة فإن المكان يستضيف بعضاً من المجموعات النباتية الأكثر إثارة في البلاد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات