سان موريتز وجهة بارزة للسياحة الخليجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت هيئة السياحة في سانت موريتز السويسرية في سوق السفر العربي باعتباره منصة مهمة لجذب سياح الخليج الذين نمت أعدادهم بنسبة زادت على 19 % في العام الماضي ما يعزز من موقعها كوجهة مثالية للعطلات العائلية للمسافرين من دول المنطقة.

وتجمع سانت موريتز بين التاريخ، الترف، الأنشطة الرياضية ومجموعة كاملة من وسائل الترفيه لتناسب العائلات، السياح أو عشاق الرياضة الذين يبحثون عن مكان لحجز عطلاتهم المقبلة. تضم المنطقة خمسة فنادق فاخرة في جبال الألب السويسرية وتقدم العروض الرياضية اللينة مثل التنزه حول البحيرة أو الرياضة مثل المشي لمسافات طويلة والتسلق لجميع عشاق الرياضة.

يمكن للمصطافين الاستمتاع بالألعاب الرياضية التقليدية، الإبحار، ركوب الأمواج والخيل، لعب التنس أو الاسترخاء بركوب قارب أوروبي. علاوة على ذلك، تعتبر سانت موريتز جنة لاعب الغولف إذ تحتوي على أربعة ملاعب غولف تقع في جبال الألب.

تعد سانت موريتز بكسب قلوب ضيوفها مع مناظرها الطبيعية الخاطفة للأنفاس، فسحة لا نهاية لها من بحيرة بلاتو ودرجات الحرارة الصيفية المثالية في الجبل لقضاء عطلات مليئة بالأنشطة في محيط مذهل. لا حاجة للمكيف خلال النوم لأن الضيوف ينامون ونافذة الغرفة مفتوحة.

وتقول آريان إهرات، الرئيس التنفيذي لمنظمة السياحة سانت موريتز، إننا مستعدون لاستقبال الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي خلال فصلي الصيف والشتاء. سجلت سانت موريتز زيادة 19٪ في عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي عام 2014، ونحن حريصون على الاستثمار في هذه المنطقة أكثر من ذلك لجذب المزيد من الزوار إلى سانت موريتز.

يعتبر سوق السفر العربي واحدا من المعارض الأكثر أهمية لترويج سانت موريتز في الشرق الأوسط، ونحن سعداء بأن نكون حاضرين هذا العام جنب السياحة السويسرية.

كجزء من جهودها التسويقية، سوف تستضيف منظمة السياحة سانت موريتز حدثاً حصرياً لتدعيم شبكة العلاقات مع أعضاء الرؤساء التنفيذيين للنوادي في الإمارات العربية المتحدة الأربعاء 6 مايو في فندق شانغريلا.

اضافت آريان إهرات، سيخلق الحدث فرص عمل جديدة، منشطاً قطاع المعارض التجارية والفعاليات الترفيهية في سانت موريتز، وسوف يعزز مكانتها كوجهة رائدة في العالم لقضاء العطلات في الصيف والشتاء.

وتوفر سانت موريتز هذا الصيف أحداثاً وفاعليات متنوعة فاخرة. أحدها هو اللقاء البريطاني للسيارات الكلاسيكية. هذا الموعد المحبوب لجميع المعجبين بالسيارات الكلاسيكية البريطانية هو احتفال بالأناقة والأسلوب الراقي بين الجبال الجميلة المذهلة في إنجادين.

كل شهر يوليو، منذ عام 1994، ترحب سانت موريتز بنحو 150 سيارة قديمة، كلاسيكية وأصحابها. يقام في يوليو أيضاً «مهرجان الجاز في سانت موريتز». سيحضر النجوم الصاعدون في موسيقى الجاز السويسرية والدولية على خشبة مسرح سانت موريتز.

وفي أواخر شهر أعسطس، خلال فعالية أسياد الفن تسلط الأضواء على سانت موريتز في العالم الثقافي لمدة عشرة أيام. ليس المهرجان مكاناً للعرض والأداء فقط، بل موعد للفنون الوطنية والدولية أيضاً.

طباعة Email