وسط تزايد الإقبال على اختيار الإمارة وجهة مفضلة للعائلات

زوّار الملتقى يهتمون بمهرجانات «مؤسسة دبي» الصيفية

ليلى سهيل خلال عرض تقديمي عن المهرجانات الصيفية في دبي أمام زوار منصة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في معرض سوق السفر العربي - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري التي تشارك في معرض سوق السفر العربي «الملتقى 2015»، العديد من الاستفسارات والاهتمام الكبير حول المهرجانات الصيفية والعروض الترويجية لقطاع التجزئة التي تنظمها المؤسسة خلال الفترة المقبلة، وذلك مع تزايد الإقبال على اختيار دبي وجهة صيفية مفضلة للعائلات، لكونها تزخر بالكثير من الخيارات والمقاصد السياحية وتجربة التسوق المتميزة التي تلبي مختلف الأذواق.

أحداث

وتشارك مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في «الملتقى 2015»، للترويج للمهرجانات والأحداث والعروض الترويجية للتجزئة التي تنظمها المؤسسة خلال موسم الصيف التي ستشمل:

• حملة «رمضان في دبي» التي ستنطلق في 19 يونيو وتستمر حتى 17 يوليو، وتضم العديد من الفعاليات الثقافية والروحانية والاجتماعية والخيرية.

• «عالم مدهش» من 9 يوليو ويستمر حتى 29 أغسطس، ويعد زواره هذا العام بالعديد من الأركان الجديدة والتجارب الترفيهية التعليمية الممتعة، مع إضافة العديد من عوامل الجذب لليافعين والشباب.

• احتفالات «العيد في دبي-عيد الفطر» ما بين 18-22 يوليو، وتضم عدداً من الفعاليات العائلية والأنشطة الترفيهية التي تستهدف كل الجنسيات لتحقيق شعار الحدث «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا».

• «مفاجآت صيف دبي» في 23 يوليو حتى 5 سبتمبر التي تعد هذا العام زوار دبي بالكثير من المفاجآت والفعاليات والعروض الترويجية المذهلة التي ستكافئ المتسوقين في دبي خلال الصيف، إضافة إلى احتضان مفاجآت الصيف أكبر عدد من عروض الشخصيات الكرتونية العالمية التي ستبهج الأطفال وتجعلهم يستمتعون بإجازة صيفية رائعة.

• «العيد في دبي - عيد الأضحى» ما بين 24 سبتمبر حتى 2 أكتوبر 2015 الذي سيقدم للسياح من المنطقة والعالم أجندة فعاليات متميزة تحتفي بروح عيد الأضحى المبارك، مثل الحفلات الغنائية لأشهر المطربين والفعاليات الترفيهية العائلية والعروض المسرحية وغيرها الكثير لتكون خير ختام لصيف حافل في دبي.

• ستقدم مهرجانات الصيف في دبي أضخم الحملات والعروض الترويجية لقطاع التجزئة لتكافئ المتسوقين خلال الصيف بجوائز تصل قيمتها إلى عدة ملايين من الدراهم، مع حرص المؤسسة على تنظيم هذه العروض، بما يتناسب وروح كل من هذه المهرجانات، لتأكيد التنوع الغني لهذه الحملات وجاذبيتها لدى السياح والمتسوقين.

جديد ومشوق

وتقدم دبي كل ما هو جديد ومشوق لزوارها، سواء خلال فترة الصيف، ولا سيما أن هذه الفترة تشهد عدة مناسبات، ومن بينها العطلة المدرسية، سواء في داخل الدولة أو في دول المنطقة، لتتيـــح للمصطافين فرصة الاستمتاع بما تتضمنه من مقاصد سياحية وخيارات متعددة تضفي على كل أفراد العائلة البهجة والمرح، فضلاً عن الاستمتاع بأجواء العيد.

لقاءات

وشهدت منصة المؤسسة حضوراً مميزاً من وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وكذلك من منظمي الرحلات ومكاتب السياحة والسفر والزوار، كما تم تنظيم لقاء مع أكثر من 200 من ممثلي وكالات السياحة والسفر العالميين الذين استضافتهم دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال المعرض، تم خلاله تقديم عرض تقديمي اشتمل على معلومات حول المهرجانات الصيفية والاستعدادات التي تقوم بها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، من أجل إنجاحها وإخراجها بالصورة اللائقة التي يتوقعها الزوار، والتي دأبت المؤسسة على تنظيمها بجودة عالية طوال السنوات الماضية.

وأيضاً تم إطلاع ممثلي المكاتب الخارجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري على المهرجانات التي تنظمها المؤسسة باستمرار، والجهود التي تقوم بها من أجل تعزيز مكانة دبي كأفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية، وأيضاً السعي لتحقيق «رؤية دبي2020 لتطوير القطاع السياحي» الرامية إلى استقطاب نحو 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

تنوع

تنظم مؤســـسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إلى جانب مهرجانات الصيف، الدورة الثالثة لمهرجــــان دبي للسيارات التي تنظم خلال شهر نوفمبر 2015، والدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق التي تبدأ في يناير 2016، والدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات التي تنظم خــلال شهري فبراير ومارس 2016.

طباعة Email