علامة

»المسار« و»دوسِت« تضيفان فندقين جديدين في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

دبي 6 مايو 2015 - في أعقاب النجاح الذي حققه مشروع الأجنحة الفندقية «دوسِت ريزيدينس دبي مارينا»، تمضي شركتا «المسار القابضة ذ.م.م» و«دوسِت إنترناشيونال» قدماً لترسيخ الشراكة التي تجمعهما منذ 8 سنوات، مع انضمام عقارين جديدين في دولة الإمارات إلى عائلة «دوسِت». وستتم إعادة إطلاق «دوسِت ريزيدينس دبي مارينا» في شهر يوليو 2016 تحت اسم «دوسِت تاني ريزيدينس دبي مارينا»، وذلك بعد عملية ترقيه شاملة بالمشروع إلى علامة «دوسِت تاني» ذات الطراز الرفيع. وتمتاز الأجنحة الفندقية بمساحات رحبة تبدأ من 75 متراً مربعاً، وتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، إضافة إلى جناح بنتهاوس الفاخر.

وسيتمكن الضيوف من قضاء أوقات ممتعة للغاية في مركز للصحة واللياقة، وبركة للسباحة، وغرفة للبخار، ومطعم، وردهة بإطلالة على الواجهة البحرية، إضافة إلى مرافق للاجتماعات. وينضم فندق «دوسِت 2D تيكوم دبي» إلى مشروع الأجنحة الفندقية، ليصبح أول فندق يتم إطلاقه في الشرق الأوسط تحت علامة «دوسِت D2». وبصرح عقاري شُــيّد حديثاً، سيحتضن فندق «دوسِتD2 تيكوم دبي» 235 غرفة للضيوف ضمن منطقة تيكوم. بالقرب من مدينة جميرا، وجزيرة النخلة جميرا، ودبي مارينا، في حين يمكن استخدام مترو دبي للتوجّه بسهولة كبيرة إلى أبرز مراكز التسوّق مثل مارينا مول، ومول الإمارات.

ومن المقرّر أن يتم افتتاح الفندق في مارس 2016. كما من المنتظر أيضاً افتتاح الأجنحة الفندقية «دوسِتD2 ريزيدينس أبوظبي» الذي يضم 216 وحدة المنزل إلى عائلة «دوسِتD2» في يناير 2016.

طباعة Email