«ستاروود» تضاعف محفظة فنادقها في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ستاروود العالمية للفنادق»، أمس عن اعتزامها مضاعفة محفظة فنادقها في الشرق الأوسط، حيث عززت علاماتها التجارية بخطط لافتتاح 50 فندقاً بحلول عام 2019. وقامت الشركة بتوقيع اتفاقيات لـ5 مشاريع جديدة تحت مظلة علامتيها «ألوفت» و«إليمنت» في دبي وقطر وسلطنة عمان، ليصل بذلك إجمالي عدد الاتفاقيات الموقعة الآن إلى 7 اتفاقيات.

وقال مايكل ويل، رئيس المجموعة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: «يأتي نمونا في المنطقة نتيجة تقديم قيمة نوعية لمالكينا بشكل متناغم، من خلال علاماتنا ذات نمط الحياة العصري المتميز، مدعومة بضيوفنا الأوفياء، وقوة منصتنا العالمية.

لقد بدأ بالفعل عام 2015 برسالة قوية، من خلال الإعلان عن توقيع سبع اتفاقيات في المنطقة في أقل من خمسة أشهر، ما يعكس الطلب المرتفع على علامات فنادق السوق المتوسطة في الشرق الأوسط».

وأعلنت «ستاروود» عن 3 منشآت جديدة لعلامتيها سريعتي النمو «ألوفت» و«إليمنت» في دبي من المقرر افتتاحها في غضون الأعوام الخمسة المقبلة: وهي «ألوفت مطار دبي» و«إليمنت مطار دبي» اللذان تم توقيع اتفاقية لإنشائهما مع «وصل للضيافة»، حيث سيضيف الفندقان ما يزيد على 400 غرفة. و«ألوفت دبي ورلد سنترال» الذي يقع عند مدخل مطار آل مكتوم الدولي وبجوار مناطق الخدمات اللوجستية والطيران الرئيسة، وسوف يضم 150 غرفة.

وتتمثل أبرز فنادق المجموعة التي سيتم افتتاحها في 2015/2016 كالتالي: 3 فنادق جديدة في دبي من خلال مدينة الحبتور، و«شيراتون الشارقة»، إضافة إلى افتتاح «ألوفت العين» في 2016.

طباعة Email