25 مليون درهم لتجديد ميريديان العقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد منتجع لو ميريديان شاطئ العقة خطة تجديد وإعادة تأثيث للفندق التي تشمل 218 غرفة وتكلّف 25 مليون درهم إماراتي. وبفضل هذه الخطة، سيوفر الفندق لنزلائه تجربة رفيعة المستوى، تبدأ منذ لحظة تسجيل الدخول إلى حين تسجيل الخروج.

ويوفر الفندق، من خلال الخطة الجديدة إطلالات رائعة على البحر، وحوض سباحة، وإمكانية الولوج إلى الشاطئ، والحدائق وغيرها من المناظر المنسَّقة تنسيقاً مثالياً. وسيخضع الفندق لمرحلة تجديد أخرى تشمل قاعة الانتظار الرئيسية، ونادي الأطفال والنباتات المائية. وتبلغ كلفة المرحلة 10 ملايين درهم إماراتي.

غرف مميّزة

وبات بإمكان النزلاء في منتجع لو ميريديان شاطئ العقة الإقامة في غرف مميّزة ومريحة ومُلهِمة، وعقد اجتماعات العمل في قاعات تحثّ على الإبداع، والاسترخاء في أماكن تضمن الاستجابة لكل متطلباتهم الاجتماعية والترفيهية. وبفضل تصاميم الغرف الجديدة عالية الجودة التي أشرفت على تنفيذها المصممة الإماراتية المشهورة، أماني اللوز، وتوفير تجربة إقامة مُعزَّزة للضيوف، تضاعفت شهرة الفندق الذي أُدرِج في المرتبة السادسة على قائمة الفنادق الأفضل للعائلات في الإمارات العربية المتحدة (وفق الموقع الإلكتروني تريب أدفايزر).

موقع

يتميّز المنتجع بموقع مميّز بين سلسلة جبال الحجر الشامخة وخليج عُمان اللامتناهي، ولا يبعد سوى 90 دقيقة عن مدينة دبي النابضة بالحياة. ويُعدّ منتجع لو ميريديان شاطئ العقة، بفضل موقعه الاستراتيجي المطل على شاطئ الفجيرة، ونشاطاته الترفيهية المتنوعة وأجوائه الوديّة، الوجهةَ الأحب على الساحل الشرقي عند الأشخاص الذين يبحثون عن المتعة والاسترخاء. ويتضمن المنتجع خمسة مطاعم عالمية، وسبا العقة الرائع، ومركزاً لممارسة هواية الغطس الاحترافي، إلى جانب مجموعة من المرافق الترفيهية المخصصة لهوايات عدة، بما في ذلك ملعب الجولف المصغَّر والكرة الطائرة على الشاطئ.

وبتوفير كل تلك الخدمات، يضمن المنتجع إقامة استثنائية تستجيب إلى حاجات كل نزيل يرغب في تمضية أوقات ممتعة. يوفر المنتجع أيضاً مساحة مثالية لإقامة الاحتفالات، لا سيما حفلات الزفاف، أو أعياد الميلاد، أو أي مناسبات احتفالية أخرى. ويشمل المنتجع مرافق لعقد المؤتمرات، وهي مُجهَّزة بأحدث التقنيات وبمجموعة خدمات متكاملة تلبّي حاجات قطاع الأعمال والاجتماعات الذي يشهد نمواً سريعاً.

جهود مضاعفة

قال باتريك أنطاكي، مدير عام منتجع لو ميريديان شاطئ العقة: «نحن نتّحد، في منتجع لو ميريديان شاطئ العقة، حول المسائل المهمة بالنسبة للمجتمعات حيث ندير أعمالنا. ونفتخر بشركائنا الذين يبذلون جهوداً مضاعفة تتخطّى واجباتهم، وذلك بهدف إحداث فارق بيئي إيجابي، مع الحرص على تزويد نزلائنا بتجربة استثنائية لا تنتسى وتضمن لهم إقامة ممتعة. وتهدف خطة التجديد الأخيرة إلى إضفاء لمسة عصرية جديدة ومعاصرة على منتجعنا».

طباعة Email