القطرية تطلق أول خدمة خط سريع بين الدوحة ودبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الخطوط الجوية القطرية خدمة رحلات الخط السريع بين دبي والدوحة. حيث ستبدأ الناقلة الوطنية بتشغيل رحلات الخط السريع من مطار حمد الدولي إلى مطار دبي الدولي وكذلك إلى مطار آل مكتوم الدولي في دبي.

وستشتمل هذه الخدمة الجديدة التي تعد الأولى من نوعها بين المدينتين، على عدد من الخدمات المحسنة التي ستقلل وقت السفر الإجمالي وتوفر المزيد من الراحة للمسافرين. وستقدم خدمة رحلات الخط السريع الجديدة وما يرافقها من الخدمات، على جميع الرحلات الثماني عشرة بين المدينتين والتي تشمل 14 رحلة من والى مطار دبي الدولي وأربع رحلات من وإلى مطار آل مكتوم الدولي.

وسيتمكن المسافرون على رحلات الخط السريع بين الدوحة ودبي من الاستمتاع بنظام الترفيه الذي تم الكشف عنه مؤخرا على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية والذي يتميز بتصميمه وهويته الجديدة، حيث أصبح نظام «المها ون – استكشف، العب، شارك» يحمل ألوان الخطوط الجوية القطرية، وسيوفر للمسافرين تجربة متكاملة من الترفيه والمعلومات والاتصال.

وأعلن أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق خدمات الخط السريع بين الدوحة ودبي، وكشف عن الهوية الجديدة لنظام الترفيه على متن طائرات القطرية خلال مؤتمر صحفي في افتتاح معرض سوق السفر العربي .

وقال في المؤتمر الصحفي: «إن رحلات الخط السريع بين الدوحة ودبي تلبي احتياجات المسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه

طباعة Email