ألفا تورز تطلق بطاقة لزيارة معالم دبي

غسان العريضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «ألفا لإدارة الوجهات»، عن إطلاق بطاقة «آي فينشر» مسبقة الدفع، تسهّل على السائح دخول العديد من المواقع السياحية، من بينها برج خليفة، والمتاحف وأكواريوم أتلانتس وأكواريوم دبي مول ورحلات السفاري.

وقال غسان العريضي الرئيس التنفيذي للشركة إن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ولا توجد سوى في المدن السياحية الكبرى في العالم، وأضاف أن قيمة البطاقة ستكون ما يعادل 200 دولار. وأشار إلى أن العمل بهذه البطاقة سيبدأ اعتباراً من شهر يوليو المقبل، وأكد أن هذه البطاقة توفر للسائح أكثر من 50 % من أسعار جميع الأماكن السياحية التي سيزورها، كما توفر له الجهد والوقت.

المطعم المتنقل

من جهة أخرى، أعلنت الشركة عن إطلاق خدمة «المطعم المتنقل» الذي يأخذ السياح في جولة سياحية داخل دبي لزيارة أهم المعالم السياحية، دون الحاجة للنزول والتوجه إلى أحد المطاعم لتناول العشاء. ويجمع المطعم المتنقل بين خدمة الرحلات السياحية المميزة، وخدمة مطاعم الخمس نجوم. ويقول سمير حمادة مدير عام الشركة، إن هذه الخدمة الجديدة، تُعد إضافة مميزة لدبي، التي دائماً ما تقدم خدمات غير مسبوقة للسياح والزوار تفوق توقعاتهم، حيث إن هذا المطعم المتنقل، هو الوحيد من نوعه في العالم.

طباعة Email