شراكة بين «دبي باركس» و«دناتا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة دبي باركس آند ريزورتس مذكرة تفاهم مع «دناتا»، لتصبح الأخيرة شريك السفر المفضل لهذه الوجهة الترفيهية الفريدة المقـرر افتتاحها في أكتوبر من عام 2016. وتتيح هذه المذكرة التجارية لشركة دبي باركس آند ريزورتس الاستفادة من شبكة مبيعات «دناتا» الواسعة لبيع وتوزيع تذاكرها وباقات عروضها حول العالم إلى العملاء الذين يخططون لزيارة المتنزهات الترفيهية الأربعة: موشنجايت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليغولاند دبي، وليغولاند ووتربارك.

وتغطي «دناتا» أسواقاً رئيسية مثل المملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا وأفريقيا مع ما يزيد على 200 منفذ مباشر في منطقة الشرق الأوسط والهند لوحدهما، ومجموعة واسعة من مراكز الاتصال الإلكتروني، ووسائل التواصل الأخرى، ومراكز خدمة العملاء.

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة، يسعدنا أن نتعـاون مع »دناتا« كشريك مفضـل للسفر، خصوصاً وأنها واحدة من أضخم شبكات السفـر في العالم وتتميز بتجـربة غنية وانتشار واسع وخدمات دعـم لا مثيل لها. وسوف تزودنا هذه الشراكة بالعديد من الفرص لاستعراض خدماتنا أمام الزوار في مختلف أنحاء العالم، كما ستتيح لنا المضي قدماً في تحقيق هدفنا في تقديم تجربة مذهلة للضيوف. من جانبه، قال إيان أندرو، نائب رئيس أول «دناتا» لأعمال السفرمن المتوقع أن تغدو »دبي باركس آند ريزورتس« الوجهة الترفيهية الرائدة في المنطقة، ولهذا كنا حريصين على إبرام هذه الشراكة لنكون جزءاً من رحلتها الواعدة بالنجاح منقطع النظير.

طباعة Email