ريكسوس تطلق فندق «كرستال»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة «ريكسوس» الفندقية العالمية أمس عن مشروع كرستال الفندقي ووصفته بأنه تحفة عمرانية وسياحية جديدة في وسط منطقة «جميرا بيتش ريزيدنس» بدبي

وأعلنت المجموعة عن إنشاء أحدث فنادقها الفاخرة في دبي والمقرر افتتاحه في العام المقبل 2016.

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ريكسوس العالمية بوجرا بيربروجلو إلى مضي أعمال البناء في واحد من افخم الفنادق ذات الخمس نجوم في منطقة (JBR) جميرا بيتش ريزيدنس.

ويتميز الفندق الجديد المطل على شاطئ البحر بالفخامة المطلقة وروعة التصميم والتفرد في الخدمات النوعية، وغرف نوم وأجنحة واسعة بإطلالة على الواجهة البحرية الخلابة.

وقال إنه يجري العمل في الوقت نفسه بتشييد برج سكني فاخر بجوار الفندق لتوفير وحدات سكنية فاخرة.

وأشار بوجرا بيربروجلو إلى أن الفندق الجديد «سيكون مثالاً لنمط الحياة الفاخرة لخدماته المميزة المحاطة بالمحال التجارية للتسوق جنبا إلى جنب المطاعم المنتشرة حول منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، التي بدورها ستجذب العديد من الزوار والضيوف».

وأضاف أن المجموعة تسعى إلى إضافة نوعيه لقطاع السياحة والترفيه بمدينة دبي بإنشاء هذا المنتجع السياحي الفاخر من فئة الخمس نجوم الذي وصفه بأنه معلم سياحي بارز في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.

ويحاكي الفندق الجديد النهضة الحضارية التي تشهدها الامارات ويحتوي على خدمات راقية تناسب كافة الاذواق كالمتاجر والمقاهي والمطاعم الراقية.

وسوف يكون هذا الفندق مفعماً بروح الحياة العصرية التي تشتهر بها دبي من ناحية المزج ما بين الروح العصرية، والإلهام، مع الترفيه والخدمة الراقية.

ويذكر أن العمل كان قد بدأ لإنشاء هذا المشروع العملاق في عام 2014، ومن المقرر الانتهاء منه في النصف الثاني من عام 2016.

طباعة Email