الإمارة الباسمة تروج أبرز معالمها بطريقة مبتكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت أمس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أحدث فيلم ترويجي لإمارة الشارقة، وذلك خلال مشاركتها للعام الثامن عشر على التوالي في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2015)، والذي تستمر فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 4 و 7 مايو الجاري.

وجاء الإطلاق من على جناح إمارة الشارقة المشارك في (الملتقى 2015) وبحضور محمد النومان، رئيس الهيئة، وخالد جاسم المدفع، مدير عام الهيئة، وعدد من المشاركين ضمن جناح الإمارة وجانب من زوار وحضور سوق السفر العربي.

واحتوى الفيلم الترويجي على إظهار المعالم التراثية والثقافية ومراكز التسوق والمقاصد والخدمات السياحية في عرض مبتكر امتزجت فيه جمال وروعة المكان مع موسيقى مصاحبة أضفت رونقاً خاصاً ليأخذ المشاهد في رحلة تجوب أبرز أماكن الجذب والاستقطاب السياحي للإمارة في 6 دقائق فقط.

وقال خالد المدفع، إن إطلاق هذا الفيلم الترويجي يأتي في إطار رؤية سياحة الشارقة 2021 والهادفة إلى استقطاب 10 ملايين سائح بحلول عام 2021، إذ سيساهم هذا الفيلم في الترويج وتسليط الضوء على المقدرات والمقومات السياحية التي تمتلكها الإمارة، مما يعزز من مكانتها الرائدة كأحد أهم المقاصد السياحية في المنطقة.

وأوضحت الهيئة أن الفيلم سيلعب دوراً رئيسياً في مشاركات الإمارة الخارجية في الأحداث والمعارض والمؤتمرات الدولية، حيث تم تصميمه بشكل مبتكر يعطى لمحة سريعة لصانعي القرار في قطاع السياحة عن تطلعات وخطط إمارة الشارقة السياحية في ظل رؤية سياحة الشارقة 2021 مما يشجع على الدفع بمزيد من الاستثمارات في هذا القطاع.

وسيتم رفع الفيلم الترويجي الجديد لإمارة الشارقة قريباً على الموقع الإلكتروني sharjahmydestination.ae ليتيح فرصة المشاهدة للراغبين في الاطلاع والتعرف على جمال وسحر الإمارة الباسمة.

زيارة

استضافت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة، الدكتور طالب الرفاعي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، وذلك في إطار الترويج لرؤية سياحة الشارقة 2021 حيث نظمت الهيئة جدول زيارات للأمين العام رافقه خلالها محمد علي النومان رئيس الهيئة وخالد جاسم المدفع مدير عام الهيئة إلى منطقة التراث بالشارقة، وشملت زيارة إلى متحف الشارقة للحضارة الإسلامية وحصن الشارقة، فضلا عن زيارته إلى الجامعة الأمريكية بالشارقة وإلقائه محاضرة عن واقع القطاع السياحي حول العالم.

طباعة Email