«دبي باركس آند ريزورتس» تبهر الزوار

أولى مشاركات «دبي باركس» في أكبر حدث سياحي بالمنطقة - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك «دبي باركس آند ريزورتس» للمرة الأولى في معـرض «سوق السفر العربي» بجناح يعد أحد أكبر الأجنحة المشاركة في المعرض. وستتاح لزوار الجناح الفرصة للتعرف على دبي باركس آند ريزورتس والعروض الترفيهية التي ستقدمها عند افتتاحها خلال العام المقبل. وسيشهد الجناح تقديم عروض فنية ترفيهية على مدار اليوم ومستوحاة من الحدائق الترفيهية التي يضمها المشروع، وسيحظى زوار الجناح بفرصة لالتقاط صور تذكارية مع العديد من الشخصيات العالمية المشهورة.

موقع

وسيحتل جناح الشركة، الذي يعد أحد أكبر أجنحة المعرض، موقعاً مميزاً في القاعة الثالثة، وسيضم مجسّمات تعكس تنوّع التصاميم والمفاهيم الترفيهية في هذا المشروع الضخم والمتكامل. ويتيح الجناح للزوار فرصة الاطلاع عن كثب على تفاصيل هذه الوجهة الترفيهية المميزة والتعرف على مكونات المتعة والترفيه التي ستقدمها للزوار عند افتتاحها بحلول العام المقبل.

ويجمع جناح «دبي باركس آند ريزورتس» أفضل ما في عالم التسلية والترفيه في الشرق والغرب. وقد قسم الجناح إلى 5 مناطق فريدة تعكس التنــوع الثقافي الغني في هذه الوجهة التي تمتد على مساحة 25 مليون قدم مربعة. كما يضم الجناح مجموعة من الشخصيات التي تمثل شركاء «دبي باركس آند ريزورتس» مثل «دريم وركس أنيميشن» و«ليونز جيت» و«سوني بيكتشرز».

كبار الشخصيات

ولتسليط الضوء على الفندق الحصري في المشروع؛ سيركز قسم كبار الشخصيات في الجناح على فندق «لابيتا» العائلي من فئة الأربع نجوم الذي تديره مجموعة «ماريوت» والمصمم على الطراز البولينيزي.

اكتشاف

ويحتضن الجناح أيضاً منطقة مخصصة لمتنزه «ليغولاند دبي»، حيث سيحظى زوار الجناح بفرصة اكتشاف متنزهات «ليغولاند دبي» و«ليغولاند ووتربارك» للألعاب المائية من خلال تقنيات العرض ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى عرض المقاصد الترفيهية لهذا المتنزه مثل «ليغو سيتي»، و«أدفنشر»، و«ليغو كينجدم»، و«إماجينيشين»، و«فاكتوري»، إضافة إلى المدينة السحرية المشهورة «ميني لاند» وذلك من خلال مجسّم تم تصميمه باستخدام نماذج «الليغو» المشهورة.

أفلام

ويسلط متنزه «بوليوود باركس دبي» الضوء على سحر الترفيه بمدينة مومباي الهندية، حيث سيشكل وجهة لاستعراض تلك الأفلام الساحرة التي تحفل بالعروض الفنية والغناء والألوان النابضة.

وسيستقبل متنزه «موشنجيت دبي» الذي يمتاز بتصميمه المستوحى من «هوليوود»، التي تعد مقراً لأبرز شركات الإنتاج السينمائي مثل «دريم وركس أنيميشن»، و«ليونز جيت»، و«سوني بيكتشرز»، زواره في تجربة سينمائية تسلط الضوء على أبرز اللحظات السحرية في عالم الأفلام.

صورة شاملة

قال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة «دبي باركس آند ريزورتس»: «يتيح لنا معرض ’سوق السفر العربي‘ فرصة لإعطاء صورة شاملة عن مشـروع ’دبي باركس آند ريزورتس‘ بـدءاً من التصاميم المذهلة للمتنزهات وصولاً إلى المواضيع الترفيهية المتميزة وغيرها الكثير من الجوانب الأخرى. ويقـدم هذا المشروع الرائد مجموعة متكاملة من الوجهات الترفيه الفريدة التي تلبي أذواق الزوار من جميع الأعمار ومن مختلف دول العالم».

طباعة Email