دماك تفتح الباب بـ 500 وحدة بقيمة ملياري درهم

الفلل الفندقية أحدث «صيحات» التملك الحر في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل سوق دبي العقاري، تقديم سلع عقارية غير مألوفة في نوعية الخدمات التي تقدمها، طبقاً لنوعية المستثمرين الذين ينظرون للمدينة على أنها تجتهد في توظيف مميزاتها الرئيسة في (الأمن والأمان وسرعة الوصول منها وإليها)، في صياغة مفاهيم عقارية جديدة. فبعد الشقق السكنية والفندقية والفلل السكنية التي تباع بنظامي التملك الحر أو بنظام اقتسام الوقت، خرجت شركة عقارية أمس في معرض سوق السفر بمفهوم الفيلا السكنية الفندقية المفروشة.

لماذا؟

برر زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لداماك العقارية المدرجة في السوق المالي، طرح الشركة لفيلا سكنية فندقية مفروشة بنظام التملك الحر، على أنها تعكس مقدرة داماك في بلوغ أقصى طموحات المتعاملين، وقال إن شريحة الأثرياء التي تتعامل معها الشركة لا ينفكون يطلبون عقارات غير مسبوقة على صعيد الخدمات، فضلاً عن باقي مواصفات الجودة والموقع.

وأوضح الشعار أن الدفعة الأولى من الفلل، وعددها 500 فيلا فندقية، قد تصل قيمتها الإجمالية إلى ملياري درهم، ولسنا على عجلة من أمرنا على صعيد البيع، رغم أننا نتوقع أن تكون الفلل قد بيعت في غضون شهرين من الآن.

وأشار الشعار إلى أن رسوم الصيانة في الفيلا السكنية، سيكون هو الآخر مفاجئاً، إذ لن يتجاوز الثلاثة دراهم للقدم المربعة، وهو ما لا يتوافر لشقة فخمة في مناطق حيوية. لافتاً إلى أن ذراع الضيافة التابعة لداماك، ستدير تلك الفلل إذا ما طلب المشتري ذلك.

وأكد أن 35 % من محفظة مشاريع الشركة، تدخل في استخدامات فندقية، مشيراً إلى أن الشركة تدير الآن 2500 وحدة، وسيصل العدد إلى 4000 وحدة فندقية في العام المقبل 2016.

وكانت داماك العقارية، أطلقت أولى فللها الفندقية، ضمن مجتمع أكويا أكسجين المتميز في دبي، خلال أول أيام سوق السفر العربي أمس، بسعر يبدأ من 1,753,700 درهم للفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم، إذ تتمتع كل فيلا بمساحة واسعة مفتوحة للمعيشة.

وتتراوح الفلل بين ثلاث وست غرف نوم. وتقع الفيلات ضمن مجمع مغلق وسط 55 مليون قدم مربعة من المساحات الخضراء اليانعة، التي توفر الطمأنينة والهدوء في أكويا أكسجين، حيث توفر فلل «نوفا» الفندقية، الراحة في منازل واسعة، بالإضافة إلى الخدمات التقليدية التي تقدمها أفضل الفنادق في العالم.

عقارات فاخرة

وقال نايل ماكلوغلين نائب رئيس أول في داماك العقارية: «إن فلل «نوفا» الفندقية، توفر فئة جديدة كلياً لسوق العقارات الفاخرة في دبي..

وهي تشكل خياراً مثالياً لمنزل ثان في المدينة. فهذه الفلل المفروشة، مع خيار خدمات فندقية متكاملة من فريق «داماك ميزون للفنادق والمنتجعات»، تمنح المالكين راحة البال، إذ يتم الاعتناء بمنازلهم 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع.

طباعة Email