السعوديون والإماراتيون الأكثر زيارة الى جنيف في 2014

من حفل تكريم الفائزة بالسحب على اقامة في جنيفمن المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ارتفع عدد السياح الخليجيين الذين زاروا جنيف السويسرية عام 2014 بنسبة 9.7% وكان مجموع الليالي الفندقية التي قضاها الزوار في المدينة 219.812 ليلة، سجل أعلاها السياح السعوديون يليهم الإماراتيون.

وقال فيليب فينيون، المدير العام لهيئة جنيف للسياحة: «شهد تدفق السياح الخليجيين إلى جنيف ارتفاعاً مستمراً على مدى السنوات الأخيرة وما زال في تزايد. وبفضل المبادرات المتنوعة مثل (جنيف ـ أكثر مما تتخيل)، فإننا نتطلع إلى ترسيخ علاقتنا مع دول الخليج، لنبقى في صدارة الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة».

إلى ذلك أقامت هيئة جنيف للسياحة، أحد المجالس السياحية الرسمية في سويسرا، فعالية حصرية في الثالث من مايو 2015 بعنوان «جنيف ـ أكثر مما تتخيل»، أقيمت لنخبة من سيدات المجتمع الخليجي للتواصل معاً والتعرف إلى جوانب الجمال في جنيف.

وتعتبر جنيف واحدة من الوجهات السياحية الرائجة في أوساط المسافرين الخليجيين، وتهدف هيئة جنيف للسياحة من خلال الفعالية إلى تشجيع مزيد من السياح على زيارتها عبر التعاون مع مجموعة تمكين المرأة والخطوط الجوية السويسرية الدولية وفندقي «بريزدنت ويلسون جنيف» و«لا ريزيرف جنيف هوتيل آند سبا».

أما أبرز ملامح الفعالية فكانت السحب الخاص الذي أجري في ختام اللقاء، وفاز فيه كل من أسماء كالداري ولمياء حشاني برحلات سياحية مدفوعة التكاليف لشخصين إلى جنيف. تضمنت كل جائزة باقة خاصة بالسيدات تشمل الإقامة لمدة ثلاثة أيام في الفندقين الأكثر فخامة في مدينة جنيف، وقسيمة للتسوق، وصندوقاً من أفخم أنواع الشوكولاتة السويسرية. وقالت أسماء كالداري، إحدى الفائزات المحظوظات بالسحب: «جنيف وجهة سياحية مدهشة، وبفضل الفعالية الرائعة والجائزة التي حصلت عليها أصبح للمدينة مكانة مهمة في قلبي ولا يسعني الانتظار إلى موعد إجازتي!

طباعة Email