حلبة مرسى ياس تعلن عن الفنانين العرب لسباق موسم 2015

الطارق العامري ومارك ويبير والفنانة أريام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت حلبة مرسى ياس خلال سوق السفر العربي أمس عن أسماء الفنانين العرب الذين سيحيون الحفلة الغنائية التي تقام يوم الخميس 26 نوفمبر في أولى ليالي سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2015 في أبوظبي لهذا الموسم. وللسنة الثالثة على التوالي ستنطلق الفعاليات الترفيهية المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى مع حفلة غنائية يحييها مجموعة من أشهر الفنانين العرب.

وكانت فلاش للترفيه قد عملت على تنظيم هذه الأمسية الحافلة بالترفيه من خلال تقديم قائمة مميزة من الفنانين العرب والتي تضم كلاً من "الدي جي" سعيد مراد، الذي سيمتع الحضور بمجموعة من الأغاني المميزة التي أضفى عليها لمسته المميزة في التوزيع الموسيقي، والفنان فارس كرم، الذي سيقدم مجموعة من أجمل أغاني الدبكة، والمطربة الإماراتية أريام، والفنان الجزائري الشاب خالد، الذي سيقدم وصلة غنائية تتضمن أشهر أغانيه التي أطلقته نحو النجومية العالمية.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "نعمل في حلبة مرسى ياس بشكل دائم على تطوير الأنشطة الترفيهية والرياضية التي نقدمها لجمهورنا المحلي والإقليمي والعالمي الذي يتابع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وهذا ينطبق على دورة عام 2015 أيضاً. وفيما يتعلق بسباق عطلة نهاية الأسبوع فإن الأنشطة لا تنحصر فقط بالإثارة على حلبة السباق وإنما خارج الحلبة أيضاً، وتقدم حلبة مرسى ياس مجدداً خلال دورة العام الحالي سباقاً مشوقاً ترافقه مجموعة من الفعاليات الترفيهية وعروض ضيافة الشركات والأنشطة الثقافية والتفاعلية ذات المستوى العالمي".

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "يحظى خبر اليوم بأهمية بالغة. يبلغ مهرجان يا سلام عامه السابع، وتعمل فلاش للترفيه بالتعاون مع حلبة مرسى ياس على تخطي الحدود وتقديم مجموعة لا تنسى من الفعاليات الترفيهية غير المسبوقة خلال حفلات مهرجان يا سلام التي تقام في أمسيات سباق جائزة أبوظبي التي ستمتع جميع الحضور. وهذا أول الإعلانات المشوقة عن حفلات ما بعد السباق لدورة هذا العام".

طباعة Email