انضمام ماريوت إلى قائمة فنادق «سياحة رأس الخيمة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، عن انضمام منتجع ماريوت رأس الخيمة إلى قائمتها المتنامية من العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع السياحة. جاء إعلان الهيئة، الجهة المسؤولة عن تعزيز مكانة الإمارة كوجهة مثالية للسياحة والاستثمار والأعمال، على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي.

ويعتبر منتجع ماريوت رأس الخيمة أول مشاريع العلامة التجارية المرموقة في إمارة رأس الخيمة، وهو عبارة عن مشروع مشترك بين كل من «أي إس كيو هوتيلز»، الذراع الاستثمارية التابعة للشيخ أحمد بن صقر القاسمي، وماريوت العالمية. ويضم المنتجع 45 جناحاً، فضلاً عن عدد من المرافق الخاصة بالاجتماعات، والصحة والترفيه، إضافة إلى ستة مطاعم. ويحتل موقعاً استراتيجياً في الجزء الشمالي من الإمارة مع إطلالة ساحرة على شاطئ البحر وجبال حجر. ومن المتوقع أن يفتتح المنتجع أبوابه أمام الزوار في العام 2019.

ووقع اتفاقية التعاون كل من الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، وآرني سونسورن، الرئيس التنفيذي لشركة ماريوت العالمية، وذلك على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه إمارة دبي. وتخطط شركة ماريوت العالمية إلى إقامة فندفين جديدين في المنطقة الحرة في رأس الخيمة.

طباعة Email