الحبتور يبحث التعاون مع ماريوت الدولية

الحبتور وسورنسون خلال اللقاء من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أجرى رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، مباحثات مع رئيس فنادق ماريوت الدولية ومديرها التنفيذي، آرني سورنسون، تستهدف التعاون المشترك. وناقش الحبتور وسورنسون آفاق التعاون في المستقبل.

وكان منتجع وسبا حبتور غراند أصبح في وقت سابق هذا العام أول فندق في الشرق الأوسط ينضم إلى مجموعة «أوتوغراف» من فنادق ماريوت الدولية، ليقترن اسمه بهذه العلامة المميزة، فيتحول إلى منتجع وسبا حبتور غراند-مجموعة أوتوغراف. يشار إلى أن مجموعة أوتوغراف أُطلقت عام 2010، وتضم نحو 60 فندقاً دولياً في الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ وأستراليا والكاريبي وأميركا اللاتينية.

وقال الحبتور: «يسرني أن ألتقي آرني سورنسون من جديد. نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع فنادق ماريوت الدولية، التي تتمتع بسمعة رائعة حول العالم. تقيم مجموعة الحبتور شراكات مع بعض ألمع الأسماء في قطاعي الفنادق والسيارات، ما يسهم في تعزيز علامتنا التجارية. لدينا خطط كبرى للمستقبل».

يترأس سورنسون سلسلة فنادق ماريوت الدولية، منذ عام 2009، حيث يشرف على الأداء والنمو في كل العلامات التجارية التي تندرج تحت مظلة ماريوت، بما في ذلك علامة «ريتز-كارلتون» الفاخرة. وقد عُيِّن المدير التنفيذي لسلسلة فنادق ماريوت الدولية، منذ عام 2012.

تشارك فنادق الحبتور في «سوق السفر العربي» لعام 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي ينظم خلال الأسبوع الجاري برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ويعتبر أكبر معرض من نوعه في المنطقة، كما أنه من أكبر المعارض عن السفر في العالم.

طباعة Email