عقود في نيجيريا والبحرين لـ«إعمار للضيافة»

مشروع مراسي البحرين - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «مجموعة إعمار للضيافة»، المتخصصة في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه والتابعة لشركة التطـوير العقاري العالمية «إعمار العقارية»، عن خططها الطموحة للتوسع عالمياً نحو أسواق نيجيريا والبحرين، عبر إبرام عقـود لإدارة الفنادق والشقق الفنـدقية، وجاء ذلك خلال مشاركة المجموعة في معرض «سوق السفر العربي».

وأبرمت «مجموعة إعمار للضيافة» عقوداً لإدارة فنادق وشقق فندقية في نيجيريا والبحرين مع شركة «إيجل هيلز»، شركة الاستثمارات الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتتولى تطوير مجمعات عمرانية ومشاريع متعددة الأغراض في أهم الأسواق التي تحفل بمقومات نمو واعدة.

دول

وستتولى «العنوان للفنادق والمنتجعات» في نيجيريا تشغيل مشروعي «العنوان سينتينيري ستي، أبوجا» و«العنوان ريزيدنس سينتينيري، أبوجا». ويعتبر هذان المشروعان جزءاً من مشروع «سينتينيري ستي، أبوجا» الرائد الذي يضم مركزاً تجارياً عالمياً، ومشروع «مول نيجيريا»، وساحة وبرج إفريقيا.

وفي البحرين، ستقوم «العنوان للفنادق والمنتجعات» بتشغيل مشروعي «العنوان مراسي البحرين» و«العنوان ريزيدنس مراسي البحرين»، كما ستتولى «فيدا للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية الجديدة التي أطلقتها «مجموعة إعمار للضيافة» لمواكبة متطلبات الجيل الجديد من الضيوف الشغوفين بالتكنولوجيا، تشغيل فندق «فيدا مراسي البحرين» و«فيدا ريزيدنس مراسي البحرين»، وتمثل هذه الخطوة أول توسع دولي لعلامة «فيدا للفنادق والمنتجعات» التي تدير حالياً فندقين في دبي هما «فيدا وسط مدينة دبي» و«منزل وسط مدينة دبي». ومن المقرر افتتاح المشاريع الجديدة بحلول 2018.

وفي مصر، تتولى «العنوان للفنادق والمنتجعات» تشغيل منتجع الغولف والسبا في «مراسي مصر» الذي يعد جزءاً رئيساً من مجمع «مراسي» الرئيس الذي طورته شركة «إعمار مصر».

دليل

وقال فيليب زوبير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «مجموعة إعمار للضيافة»: «تمثل عقودنا الجديدة لتشغيل فنادق وشقق فندقية في نيجيريا والبحرين دليلاً ملموساً على إمكاناتنا القوية في توفير خدمات عالمية المستوى لقطاع الضيافة، كما تشكل إضافة قيّمة لحضورنا في تركيا ومصر. وتحظى (مجموعة إعمار للضيافة) بسجل متميّز في مجال إدارة الفنادق والشقق متكاملة الخدمات، وقد أسهم ذلك في توسيع نمونا العالمي بشكل سريع. ولطالما كان دخول أسواق جديدة في صميم استراتيجية تطورنا، كما أن عملياتنا القوية في دبي، هذه المدينة المتعددة الثقافات التي تحتضن أكثر من 200 جنسية مختلفة، عززت ثقتنا بقدرتنا وكفاءتنا لتلبية متطلبات الضيافة الخاصة بكل منطقة».

تكنولوجيا

تعدّ «مجموعة إعمار للضيافة» سبّاقة في اعتماد التكنولوجيا الرقمية ضمن جميع نقاط اتصالها، وهي تعتزم طرح تجارب رقمية جديدة للضيوف ضمن مختلف منشآتها، مع تخطيها حدود التوقعات على صعيد تقديم عروض ضيافة عالمية المستوى، عنوانها الابتكار والإبداع والشغف والتميز في تقديم الخدمات.

طباعة Email