»فنادق انتركونتيننتال« تستعد لافتتاح ثاني »هوتيل إنديغو« في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال أمس عن توقيع اتفاقية مع شركة «دايموند ديفلوبرز» العقارية، لافتتاح ثاني فندق يحمل علامة «هوتيل إنديغو» في الإمارات.

وسيتم افتتاح الفندق الذي سيضم 170 غرفة خلال الربع الأول من العام 2017، وسيقع ضمن المدينة المستدامة، المشروع الأول من نوعه في المنطقة، والذي يلبي أعلى المعايير البيئية والاجتماعية والتجارية من خلال اتباع نهج مستدام، ليكون بذلك واحداً من أهم المشاريع الرائدة على مستوى المنطقة في السياحة البيئية وحماية البيئة عالمياً.

وسيكون مبنى الفندق مكتفياً ذاتياً لاعتماده على موارد الطاقة الشمسية، وستتم إعادة تدوير المياه التي سينتجها، إضافة الى إعادة فرز النفايات عند المصدر بهدف إعادة تدويرها. كما سيوفر الفندق خدمة الحافلات التي تعمل بالطاقة الشمسية لضيوف الفندق للتنقل إلى منطقة «داون تاون» القريبة. وسيضم مجمع الفندق مناطق سكنية ومدرسة صديقة للبيئة ومركزاً مجتمعياً ونادياً للفروسية ومواقف سيارات مغطاة ومزرعة عضوية ستوفر حاجات مجتمع الفندق من الأعشاب، إضافة إلى مرافق جذب سياحية من بينها القبة السماوية ومدرج عشبي لاستضافة الفعاليات. ويعتبر الفندق مثالياً للمسافرين لاستكشاف أحدث المشاريع المستدامة في إمارة دبي، سواء كان مقصدهم قضاء الأعمال التجارية أو السياحة أو لحضور فعاليات اكسبو دبي 2020.

وسيتمكن ضيوف الفندق من التمتع بمجموعة من الأطباق والوجبات الخفيفة في أجواء عائلية خالية من المشروبات الكحولية.

طباعة Email