«فيستا لوكس» يحتضن شارع تسوق وأول غابة استوائية في المنطقة

«داماك» تدشن منطقة تجزئة فاخرة في «أكويا أوكسجين»

المشروع الفاخر يقدم تجربة ضيافة وترفيه غير مسبوقةمن المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شركة داماك العقارية، الكشف عن درة مشاريعها، المتمثلة بمنطقة تجزئة فاخرة، بنمط حياة مميز تقع في قلب مشروعها المترف «أكويا أوكسجين» خلال فعاليات معرض سوق السفر العربي.

ويحمل المشروع اسم «فيستا لوكس»، ويمتد على مساحة مليون قدمٍ مربع، وسيكون بمثابة مركز الترفيه الأساسي ووجهة التسوق لمشروع «أكويا أوكسجين» إذ يضم قناة مائية وممرات للمشاة تمتد لأكثر من 1.5 كيلومتر، كما سيحتضن عدداً من المتاجر الفاخرة والمطاعم والمرافق الترفيهية للمقيمين. وسيستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم من خلال العديد من وجهات الجذب التي تُعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، بما في ذلك الغابة الاستوائية ومطعم ومقهى يقدم منتجات زراعة مائية، حيث يستطيع الزوار فيه اختيار منتجات أطباقهم بأنفسهم.

قيمة مضافة

وقال زياد الشعار العضو المنتدب في «داماك»: «يعد فيستا لوكس أحد المميزات التي تجعل أكويا أوكسجين ينفرد عن غيره من المشاريع، ويقدم قيمة مضافة لساكنيه. وتم تصميم فيستا لوكس خصيصاً لتوفير مرافق ترفيهية مترفة وعصرية لسكان المشروع، ومتاجر للتسوق مع ممرات للمشاة ومقاه وأسواق تبث الحيوية والبهجة في مجتمع أكويا أوكسجين، مما يجعلها منطقة مركزية وملتقى للسكان والسياح على حد سواء وسط الطبيعة اليانعة».

وسيكون «أكويا أوكسجين» نقطة محورية للفعاليات الثقافية والمسرحيات والعروض الفنية، خصوصاً مع الحدائق الغناء والطبيعة الساحرة التي يتميز بها، كما سيضم سوق موضة في الهواء الطلق، ومطعم (V)، الذي يتألق بقائمة مختارة من المكونات الطازجة العضوية المستمدة من سوق «أكويا أوكسجين» الخاص بالمزارعين، كما يتضمن المشروع منطقة مفتوحة أخرى تسمى (The Green) «ذا غرين» التي ستحتضن العروض الثقافية والأمسيات الشعرية والعديد من المسرحيات المصغرة.

شقق فندقية

وأضاف الشعار: سيضم «فيستا لوكس» أكثر من 2000 شقة فندقية ووحدات سكنية، وسيتيح لضيوف «أكويا أكسيجن» الاستمتاع بتجربة شاملة ومثيرة من خلال زيارة الغابة الاستوائية أو تجربة مثيرة في لعبة الغولف على مضمار «ترامب وورلد غولف كلوب، دبي» الذي صممه تايغر وودز، لمن يتطلعون إلى التحدي.

بنية تحتية

يستمر العمل حثيثاً على تطوير «أكويا أوكسجين» حيث أوشكت أعمال البنية التحتية والطرق على الانتهاء في حين تم تعيين «أيكوم» كشركة استشارية رئيسية لتقديم استشارات التصاميم والبنية التحتية لأول 1000 فيلا بينما تمت ترسية عقود مجمعات الفلل الأخرى على كل من غنتوت الخليج للمقاولات ولوتاه للبناء والتشييد المحدودة وحتى 31 مارس 2015 قامت «داماك» بتسليم 14.000 منزل ولديها ما يزيد على 37.000 وحدة تحت الإنشاء.

طباعة Email