51 عارضاً في جناحها في «سوق السفر»

«سياحة أبوظبي» تروج فعاليات صيف 2015

جزيرة ياس تزخر بالمقومات السياحية الساحرة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعرض قطاع السياحة في أبوظبي محفظته الأكبر من منتجات القطاع السياحي في «سوق السفر » وسيتم التركيز بشكل واسع على فعاليات موسم صيف أبوظبي 2015.

ويضم جناح «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» 51 عارضاً مشاركاً و90 منتجاً سياحياً من أبوظبي، بما في ذلك 8 وجهات جديدة تشارك لأول مرة في المعرض وهي منتجع «جزيرة زايا نوراي» و«فندق ونادي ضباط القوات المسلحة» في أبوظبي و«مدينة ألعاب الهيلي» بمدينة العين و«الغاليريا مول» في جزيرة المارية وفندق «جراند حياة» أبوظبي ومنتجع «البادا» في العين و«منتجع حديقة الإمارات» وخدمة «جالبوت» للنقل المائي التي سيتم إطلاقها قريباً.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة: نعمل على تعزيز حضورنا في دورة هذا العام من معرض سوق السفر العربي حتى نستعرض محفظتنا المتنامية من المنتجات عالمية المستوى والفعاليات التي نستضيفها على مدار العام في أرجاء أبوظبي.

زيادة لافتة

وأضاف النعيمي: «شهدنا العام الماضي نمواً 20% في أعداد زوار أبوظبي خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس إضافة إلى تسجيل زيادة لافتة من أسواقنا المستهدفة بدول التعاون والهند وأوروبا ومن خلال موسم صيف أبوظبي الذي تمتد فعالياته 87 يوماً نتوقع أن نسجل هذا العام زيادة إضافية في أعداد الزوار وإشغال الفنادق.

ويسلط جناح الهيئة الضوء على «موسم صيف أبوظبي» الذي تم إطلاقه مؤخراً ويستمر بين 11 يونيو لغاية 5 سبتمبر. ويحفل هذا الموسم بباقة من عروض وفعاليات الصيف المشوقة بما فيها الحفلات الموسيقية والعروض العالمية والأعمال الكوميدية والمسرحية .

وبالتعاون مع أهم منظمي الفعاليات في الإمارات تستضيف الهيئة 12 فعالية كبرى فضلاً عن تنظيم 63 عرضاً متميزاً في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة للزوار والمقيمين ويكتمل سحر هذه الفعاليات مع العروض الخاصة التي تقدمها فنادق الإمارة وكذلك العروض الترويجية الاعتيادية والسحوبات الكبرى في مراكز التسوق.

الفورمولا 1

وأشار الطارق العامري المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس إلى أن «سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1» سيحقق أعلى مستويات الحضور الجماهيري بنهاية الموسم في نوفمبر 2015 وسيتم استعراض ذلك على أجندة سوق السفر.

وأضاف العامري: لن نعلن فقط عن أسماء النجوم العرب الذين سيحيون أمسية الخميس بعد سباق الفورمولا 1 بل سنرحب أيضاً بحضور سائق السباقات الأسطوري مارك ويبر إلى المعرض.

وستشارك مدينة العين من خلال عدة وجهات مثل «مدينة ألعاب الهيلي» و«منتجع البدع» لأول مرة فضلاً عن المشاركة الثانية لكل من «فندق آيلا» و«ومنتجع العين للحياة البرية».

طباعة Email