العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    بالفيديو.. طائر البطريق يروّج مطارات دبي

    ماذا يمكن لطائر البطريق أن يفعل للترفيه عن نفسه في أكبر مطار في العالم، لمعرفة ذلك، أطلقت مؤسسة مطارات دبي أمس، حملة إعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي للإجابة عن هذا السؤال.

    وتشمل الحملة الإعلامية عبر صفحات مطارات دبي على موقع (يوتيوب والفيس بوك) فيلم فيديو عالي الجودة، يظهر (البطريق بيدرو) قادماً من أنتارتيكا في القطب الجنوبي المتجمد، متوجهاً إلى مطار دبي لأول مرة في حياته. ويظهر الفيديو (البطريق بيدرو)، وهو يستمتع كثيراً بوقته، لدرجة تخال معها أنه لا يرغب بمغادرة المطار إلى وجهة أخرى.

    وإلى جانب كونه أكبر مطار في العالم، وتوفيره رحلات ربط لأكثر من 270 عاصمة، ووجهة حول العالم، فإن مطار دبي يحرص على توفير مجموعة من الخيارات والمنتجات المتنوعة، بهدف إسعاد المسافرين، منها غرف فندقية متعددة النجوم، وسلسلة مطاعم عالمية تلبي جميع الأذواق وأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالتبضع من السوق الحرة في المطار، التي تعتبر أكبر سوق حرة في العالم والحديقة ومنطقة لعب الأطفال، وغيرها سلسلة لا متناهية من الخدمات لتلبية احتياجات مستخدمي المطار.

    وقال يوجين باري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: «هدفنا بعيد المدى، خلق بيئة رائعة، ومن الصعب نسيانها داخل المطار، لذلك، عقدنا شراكات مع علامات دولية وشركات تجارية عالمية، لتوفير الأفضل لعملائنا، وهذه الحملة الفريدة سوف تتيح للمشاهدين الاطلاع على ما نوفره للمسافرين في طريقة غير متوقعة».

    طباعة Email