طائرة طيران الإمارات A380- فندق فاخر في الأجواء

ت + ت - الحجم الطبيعي

للمسافرين من دبي إلى أكثر من 30 وجهة حول العالم لا بد من تجربة طائرة طيران الإمارات أيه 380 التي توفر تجربة سفر استثنائية للركاب ليس فقط لأنها أكبر طائرة تجارية في العالم ولكن لأن طيران الإمارات أضفت لمسة الفخامة والرفاهية الخاصة بها على مختلف درجات السفر في هذه الطائرة العملاقة.

وماذا لو توفر حمام ساخن فوق الغيوم تعطيك فخامته ونظافته شعوراً بأنك المستخدم الوحيد له لتتجه بعدها إلى الصالون الجوي في الأريكة الجلدية وتستمتع بمشروبك المفضل مع الأصدقاء في أجواء من الفخامة والهدوء والراحة بمعايير فنادق الخمس نجوم لكن الفارق هنا أنك تحلق على ارتفاع 34 ألف قدم.

تصميم رائع

لن يتوقف المسافر على متن هذه الطائرة من النظر فيها واستكشافها من الداخل حيث تم تصميم كل ركن فيها بعناية فائقة لمنح ركاب طيران الإمارات التجربة الأفضل في الأجواء. إنها لا تقل مستوى عن فندق طائر، كما أن المضيفات الأربع والعشرين، بزيهن المميز، على استعداد تام لإطلاعك على كل ما يتوفر على الطائرة من مرافق وخدمات.

رحابة وراحة

أحدثت طائرة الإمارات A380 ثورة في عالم السفر الجوي بفضل مستويات الرحابة والراحة التي لم تشهد أية طائرة تجارية مثيلاً لهما من قبل

. تنقسم الطائرة أفقياً إلى طابقين كاملين، وتحتل أجنحة الدرجة الأولى الـ 14 مقدمة المقصورة العليا، ويتضمن كل جناح مقعداً مريحاً يتحول إلى سرير مستو بالكامل به تجهيزات مبيتة لتدليك للجسم، وباب يفتح ويغلق بالكهرباء، ومنضدة واسعة للعمل وتناول الطعام، وثلاجة صغيرة مليئة بالمشروبات المختلفة، وشاشة كبيرة تعرض برامج ترفيهية متنوعة من خلال النظام الترفيهي الحديث على هذه الواحة المحلقة على ارتفاع ثمانية أميال.

ويتوج تجهيزات الدرجة الأولى التي أصبحت حديث صناعة السفر ووسائل الإعلام والركاب عبر العالم الـ «شاور سبا في الأجواء»، ومنتجات وفخامة علامة «تايملس سبا» الشهيرة لطيران الإمارات. وإذا ما انتقلت إلى درجة رجال الأعمال، فإنك سوف تجد مقاعد الجيل الجديد الذكية، التي صممت لتتحول إلى أسرة مستوية بالكامل.

ويحتوي كل سرير على طاولة لا تعيق حركة الراكب ومقبس لشحن الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى شاشة واسعة لمشاهدة عدد كبير من البرامج من خلال نظام طيران الإمارات المبتكر ice للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي المتوفر في كل مقعد.

وأخيراً، فقد يكون من الأفضل عند الحديث عن الطائرة A380 استبعاد كل التوقعات التقليدية والصور النمطية المسبقة عن السفر جواً، ذلك أن طائرة الإمارات A380 هي تجربة مختلفة تماماً بكل تأكيد.

Email