تجربة وخدمة استثنائية في العاصمة المقدّسة

«موفنبيك» مكة: إطلالة روحانية على الحرم المكي

صورة

يقصد كل عام حوالي 15 مليون مسلم مكة المكرّمة، أهم مدينة في العالم الإسلامي. وبينما يأتي بعضهم بغرض العمل، يقصدها معظم الزوار بغرض أداء الحج والعمرة، خاصة خلال شهري رمضان وذو الحجة.

وتشمل هذه الرحلات الدينية وخاصة الحج، الركن الخامس في الإسلام، عدة مواقع يقع في محورها المسجد الحرام والكعبة المشرّفة أقدس موقع في الإسلام. ومن خلال موقعه الاستثنائي على بعد خطوات من الكعبة المشرّفة قبلة المسلمين، يعد فندق وريزدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة الاختيار الأمثل والفندق المفضل لدى حجاج بيت الله الحرام.

موقع الفندق على ساحة الحرم مباشرة، مقابل باب الملك عبد العزيز، يعني أن بعض غرفه ال 1200 تتمتع بطلّة رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرّفة، بينما تتمتع بعضها بطلّة جزئية. تنتشر الغرف وال 17 جناحاً صغيراً وال 4 أجنحة ملكية عبر 41 دوراً وتتميز بتصميم شرقي وتأثيرات شرق أوسطية. يحتل ريزدنسز برج هاجر الأدوار ال 21 العليا ويضم 797 غرفة ما بين مفردة، ومزدوجة وثلاثية.

وتتمتع غرف وأجنحة ريزدنسز برج هاجر بطلّة بانورامية على مدينة مكة المكرّمة والكعبة المشرّفة. جميع الغرف مزودة بتلفزيونات LCD وقنوات إخبارية عالمية، وقنوات رياضية وإنترنت مجاني، وخزنة وتجهيزات إعداد الشاي والقهوة. وقد تم تصميم الغرف خصيصاً للضيوف القادمين لأداء الحج والعمرة ورجال الأعمال. ويوفر الفندق للحجاج خلال موسم الحج مجموعة من أدوات ولوازم الحج تشمل مسواك، وشمسية، وكتيب كيفية أداء المناسك وكيس للجمرات.

هناك خمسة مطاعم وصالة شاي في الفندق تفتح يومياً للإفطار، والغداء والعشاء وتقدم بوفيهات ضخمة ووجبات خفيفة مع اختيارات كبيرة من مطابخ متعددة تناسب جميع الحجاج من حول العالم.

هاجر هو المطعم الرئيسي بالفندق ويقدم اختيارات طعام محلية وعالمية. ويقدم مطعما الفردوس والنسيم بوفيهات بأطباق متنوعة من المطابخ العالمية تتغير بصفة يومية. وهناك أيضاً مطعم النعيم، وصالة شاي الديوان، المتخصصة في تقديم أنواع الشاي والقهوة الطازجة والوجبات الخفيفة. كما تتوفر خدمة الطعام بالغرف على مدار 24 ساعة يومياً.

موقع الفندق المثالي ضمن مجمع أبراج البيت يوفر للضيوف حرية الوصول إلى مجمع تجاري من ستة أدوار ومصلّى يتسع ل 3000 شخص. ويتاح الدخول إليها من المصعد بردهة الفندق.

وجهة للاعمال

وبالإضافة إلى سمعته المتميزة في استضافة الحجاج والمعتمرين، يعد الفندق وجهة رجال الأعمال المفضلة ويوجد بالفندق مركز أعمال متكامل مجهز بالإنترنت والفاكس وخدمات السكرتارية والنسخ والإرساليات وتأجير الاجهزة اللوحية .

وتشمل الخدمات المجانية التي يوفرها فندق وريزدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة خدمات إنترنت مجانية في الردهة وصالة الديوان للشاي، وخدمات الحراسة وخدمة الطعام بالغرف على مدار 24 ساعة، وخدمات الغسيل بنفس اليوم، ومكتب تأجير سيارات وخدمات الليموزين.

 عروض للزوار

 يقدم فندق موڤنبيك مكة "عرض الأجنحة الرائع"، الذي يدعو الضيوف للاستمتاع بالراحة التامة عند الإقامة في أحد الأجنحة بالفندق. من خلال موقعه الاستثنائي على بعد خطوات قليلة من الكعبة المشرّفة، ويوفر فندق موڤنبيك مكة الأجواء المناسبة والاختيار الأمثل لحجاج البيت الحرام. وللتمتع بالراحة القصوى ننصح الضيوف بالإقامة في أحد الأجنحة الشهيرة .

حيث لا يحصلون على الخدمة المميزة فحسب، بل على المزايا الخاصة التي تقدمها الأجنحة الفخمة أيضاً. ويقدم العرض إفطارا لشخصين، وخدمات الترحيب والمستلزمات الخاصة بكبار الشخصيات، ومغادرة متأخرة حتى الساعة 3:00 عصراً، وخصم 15 % على بوفيه الغداء اليومي، وخدمات إنترنت والصحف اليومية مجاناً، وصحن فواكه وميني بار يتم تعبأته مجاناً (يومياً). وما هذه إلا بعض المميزات التي يتوقع ضيوفنا الحصول عليها عند الإقامة في فندق موڤنبيك مكة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات